أخبار التكنولوجيا : كيف تمنع فيس بوك من مشاركة بياناتك مع واتس آب؟
أخبار التكنولوجيا : كيف تمنع فيس بوك من مشاركة بياناتك مع واتس آب؟

أخبار التكنولوجيا : كيف تمنع فيس بوك من مشاركة بياناتك مع واتس آب؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

كيف تمنع فيس بوك من مشاركة بياناتك مع واتس آب؟

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

كيف تمنع فيس بوك من مشاركة بياناتك مع واتس آب؟

.

الأحد 15 أبريل 2018 07:16 مساءً ـ أخباري نيوز ـ الجدل الدائر حول تسريب بيانات مستخدمى فيس بوك لشركة "كامبريدج أنالتيكا"، جعل هناك وعى متنام حول كمية المعلومات التى يتم مشاركتها على الانترنت، و المستخدمون الذين كانوا فى السابق غير واعين أصبحوا الآن أكثر يقظة، وفى الآونة الأخيرة، واجه تطبيق WhatsApp المملوك لشركة "فيس بوك" انتقادات واسعة بسبب مشاركة المعلومات مع الشركة الأم، ورد واتس آب على هذا بالقول أنه يجمع "بيانات قليلة جدًا" لمستخدميه و "كل رسالة يتم تشفيرها".

ولكن هناك طرق تسمح للمستخدمين باختيار عدم مشاركة معلومات حسابهم مع فيس بوك، تعرف عليها فيما يلى.

- بمجرد أن تقوم بتحميل WhatsApp، سيُطلب منك الموافقة على قبول شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق، قبل الضغط فوق "موافق" ، ستجد "قراءة المزيد" اضغط عليها، وستجد خيار مشاركة معلومات حسابك مع Facebook قم بإلغاء العلامة الموجودة عليه.

واتس اب
واتس اب

 

- أما إذا كنت وافقت بالفعل على شروط وسياسات واتس آب ولكنك تريد الآن تغيير ذلك، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات، ثم الحساب، وبعدها مشاركة معلومات حسابى فى التطبيق،  إذا كنت لا ترغب فى مشاركة معلومات حسابك مع Facebook لتحسين تجربة إعلاناتك على Facebook ومنتجاتك، فيمكنك إلغاء الأمر.

الغاء المشاركة
الغاء المشاركة

 

 

أخبار التكنولوجيا : كيف تمنع فيس بوك من مشاركة بياناتك مع واتس آب؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

كيف تمنع فيس بوك من مشاركة بياناتك مع واتس آب؟

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار التكنولوجيا : كيف تمنع فيس بوك من مشاركة بياناتك مع واتس آب؟.

أخبار التكنولوجيا : كيف تمنع فيس بوك من مشاركة بياناتك مع واتس آب؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا : كيف تمنع فيس بوك من مشاركة بياناتك مع واتس آب؟ .

المصدر : اليوم السابع