أخبار : AMD تعلن رسميا عن الجيل الثاني من معالجات Ryzen للحواسيب المكتبية
أخبار : AMD تعلن رسميا عن الجيل الثاني من معالجات Ryzen للحواسيب المكتبية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، AMD تعلن رسميا عن الجيل الثاني من معالجات Ryzen للحواسيب المكتبية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : AMD تعلن رسميا عن الجيل الثاني من معالجات Ryzen للحواسيب المكتبية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : AMD تعلن رسميا عن الجيل الثاني من معالجات Ryzen للحواسيب المكتبية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 08:37 صباحاً ـ قامت شركة AMD أخيرًا اليوم بالكشف عن الجيل الثاني من معالجات Ryzen. وتم الإعلان عن أربع معالجات في المجموع، إثنين من سلسلة Ryzen 5، وإثنين آخرين من سلسلة Ryzen 7، وجميع هذه المعالجات الجديدة متاحة الآن للطلب المسبق، وستكون متاحة للشراء رسميا يوم 19 أبريل.

عملية الإطلاق تأتي مع قدر قليل من المعلومات. كل ما نعرفه حاليا هي المواصفات الأساسية للمعالجات الأربعة الجديدة. ونحن لا نعرف الفروقات بين الجيل الأول والجيل الثاني من معالجات Ryzen. كل هذا والمزيد سيتم الكشف عنه يوم 19 أبريل.

دعونا نتحدث عما نعرفه اليوم. المعالجات الأربعة الجديدة التي تم إصدارها اليوم هي Ryzen 7 2700X و Ryzen 7 2700 إضافة إلى Ryzen 5 2600X و Ryzen 5 2600. وجميع هذه المعالجات تم تصنيعها بإستخدام عملية 12 نانومتر وتستند على معمارية +Zen.

المعالج الأرقى في هذه المعالجات الأربعة، ونقصد هنا بطبيعة الحال Ryzen 7 2700X يضم 8 أنوية حقيقية و16 نواة وهمية، كما أنه يمتاز بتردد أساسي يبلغ 3.7Ghz في حين يبلغ تردده الأقصى 4.3GHz. وعلاوة على ذلك، فإن مستوى إستهلاك الطاقة الأقصى لهذا المعالج هو 105W، مع العلم بأنه يأتي كذلك مع مبرد جديد من طراز Wraith Prism مزود بشرائح RGB ذات إضاءة خلفية وأربعة أنابيب حرارية من النحاس. ويبلغ سعر هذا المعالج نحو 329 دولار أمريكي.

987987

أما بخصوص المعالج Ryzen 7 2700، فهو يضم 8 أنوية حقيقية و16 نواة وهمية، كما أنه يمتاز بتردد أساسي يبلغ 3.6Ghz في حين يبلغ التردد الأقصى 4.2GHz. وعلاوة على ذلك، فإن مستوى إستهلاك الطاقة الأقصى لهذا المعالج هو 65W، مع العلم بأنه يأتي كذلك مع مبرد جديد من طراز Wraith Prism ومع حلقة RGB. ويبلغ سعر هذا المعالج نحو 299$.

أما بالنسبة للمعالج Ryzen 5 2600X، فهو يضم 6 أنوية حقيقية و12 نواة وهمية مع العلم بأن التردد الأساسي لهذا المعالج يبلغ 3.6GHz، في حين يبلغ تردده الأقصى 4.2GHz. وبالنسبة لمستوى إستهلاك الطاقة الأقصى لهذا المعالج فهو يبلغ 95W. وعلاوة على ذلك، فالمعالج Ryzen 5 2600X يضم المبرد Wraith Spire ويكلف 229$.

وبالنسبة للمعالج Ryzen 5 2600 والأخير، فهو يضم عدد النوى الموجودة في المعالج Ryzen 5 2600X، ولكن التردد الأساسي لهذا المعالج يبلغ 3.4GHz في حين يبلغ التردد الأقصى 3.9GHz. وبالنسبة لمستوى إستهلاك الطاقة الأقصى لهذا المعالج فهو يبلغ 65W. وعلى شقيقه شقيقه، فهو يضم المبرد Wraith Stealth ويكلف 199$.

عموما، سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه المعالجات الأربعة الجديدة في اليوم 19 أبريل. وفي نفس الوقت، إذا كنت لا تستطيع الإنتظار، فبإمكانك طلب أحد هذه المعالجات مسبقا من متجر شركة امازون.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : AMD تعلن رسميا عن الجيل الثاني من معالجات Ryzen للحواسيب المكتبية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، AMD تعلن رسميا عن الجيل الثاني من معالجات Ryzen للحواسيب المكتبية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : AMD تعلن رسميا عن الجيل الثاني من معالجات Ryzen للحواسيب المكتبية.

أخبار : AMD تعلن رسميا عن الجيل الثاني من معالجات Ryzen للحواسيب المكتبية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : AMD تعلن رسميا عن الجيل الثاني من معالجات Ryzen للحواسيب المكتبية .

المصدر : عرب نت