أخبار : قريبًا.. إنستجرام يتيح لك تحميل بياناتك مثل تطبيق فيس بوك
أخبار : قريبًا.. إنستجرام يتيح لك تحميل بياناتك مثل تطبيق فيس بوك

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، قريبًا.. إنستجرام يتيح لك تحميل بياناتك مثل تطبيق فيس بوك، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : قريبًا.. إنستجرام يتيح لك تحميل بياناتك مثل تطبيق فيس بوك، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : قريبًا.. إنستجرام يتيح لك تحميل بياناتك مثل تطبيق فيس بوك.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 08:24 صباحاً ـ عد جلستي الاستماع اللتين خضع لهما مؤسس تطبيق فيس بوك، مارك زوكربيرج، بشأن كيفية تعامل الشركة مع بيانات المستخدمين، وكيف حصلت عليها شركة كامبريدج أناليتكا في المقام الأول، ستتيح منصة إنستجرام للمستخدمين تحميل نسخة من بياناتهم وما شاركوه عبر المنصة.

وجاء في تصريح متحدث رسمي عن المنصة لموقع TechCrunch “نطور أداة جديدة لنقل البيانات ستتيح تنزيل نسخة من كل ما شاركه المستخدم عبر إنستجرام قريبًا، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والرسائل”.

تعد تلك الخطوة هي الأولى نحو منح المستخدم سيطرة أكبر على بياناته في الوقت الحالي بوسيلة بسيطة، ليتمكن من حذف المحتوى الذي لم يعد يرغب في مشاركته عبر إنستجرام بعد الآن، سواء عبر وضعه في أرشيف شخصي أو نقله لمنصة تواصل اجتماعي أخرى.

الأداة الجديدة مشابهة كثيرًا لمثيلتها في تطبيق فيس بوك وتتيح للمستخدمين تنزيل نسخة كاملة من بياناتهم على تطبيق فيس بوك وتعمل بفاعلية منذ عام 2010، واكتُشف عبرها مؤخرًا حصول تطبيق تطبيق فيس بوك ماسينجر المخصص لهواتف أندرويد على سجلات المكالمات والرسائل للمستخدم.

وتقول إنستجرام إنها ستعلن قريبًا عن البيانات التي يمكن للمستخدم تنزيلها بالتحديد عبر الأداة الجديدة، وإن كانت نسخة البيانات ستحتوي على قوائم المتابعين والتعليقات وما نشره المستخدم عبر خاصية Stories.

تاتي تلك الخطوة مع اقتراب الموعد المحدد لدخول قانون تنظيم خصوصية البيانات الأوروبي الجديد حيز التنفيذ، وسيجبر شركات التواصل الاجتماعي على إتاحة تحكم أكبر للمستخدم في البيانات التي يشاركها معها وعبرها.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : قريبًا.. إنستجرام يتيح لك تحميل بياناتك مثل تطبيق فيس بوك، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، قريبًا.. إنستجرام يتيح لك تحميل بياناتك مثل تطبيق فيس بوك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : قريبًا.. إنستجرام يتيح لك تحميل بياناتك مثل تطبيق فيس بوك.

أخبار : قريبًا.. إنستجرام يتيح لك تحميل بياناتك مثل تطبيق فيس بوك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : قريبًا.. إنستجرام يتيح لك تحميل بياناتك مثل تطبيق فيس بوك .

المصدر : عرب نت