أخبار : تفاصيل هاتف LG V35 ThinQ المنتظر الاعلان عنه يوم 2 مايو المقبل
أخبار : تفاصيل هاتف LG V35 ThinQ المنتظر الاعلان عنه يوم 2 مايو المقبل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تفاصيل هاتف LG V35 ThinQ المنتظر الاعلان عنه يوم 2 مايو المقبل، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : تفاصيل هاتف LG V35 ThinQ المنتظر الاعلان عنه يوم 2 مايو المقبل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : تفاصيل هاتف LG V35 ThinQ المنتظر الاعلان عنه يوم 2 مايو المقبل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 08:24 صباحاً ـ أعلنت شركة ال جي الكورية عن عزمها عقد مؤتمر صحفي يوم 2 مايو المقبل وذلك للكشف عن هاتفها الذكي LG V35 ThinQ , في حدث خاص سيقام في الاميركية .
وبالنظر الى التسريبات الاولية فان هاتف V35 ThinQ سياتي مع شاشة OLED بحجم 6 انش , بقياس عرض مع ارتفاع 18:9 , ويبدوا ان الشركة تتجه نحو التصميم الجديد في الشاشة وهو ابراز النوتش ” القطع ” في الجزء العلوي من الشاشة لهاتفها المنتظر .

وتنوي شكرة ال جي تزويد هاتفها الذكي بميزة خاصه بالشكرة تدعى M+ التي تسمع باظهار سطوع أكبر للشاشة بالاضافه الى كونها ستكون موفره للبطارية وتدعم تقنيات HDR10 .

فضلا عن ذلك سيحمل LG V35 ThinQ كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل مع دعم تقنيات العقل الاصطناعي المعروفه باسم AI Cam الخاصه بشركة ال جي .

كما سيحمل الهاتف كاميرا امامية تدعم وضع البورترية Portrait , بالاضافه الى ميزة التصوير Live Photos التي تقوم تلقائياً بتصوير صورة قبل وبعد الصورة , كما سيدعم الهاتف تقنيات جديدة في الصوت تدعى Boombox , ولا ننسى اخيرا بان الهافت سيدعم المساعد الصوتي Google Assistant وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 .

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : تفاصيل هاتف LG V35 ThinQ المنتظر الاعلان عنه يوم 2 مايو المقبل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تفاصيل هاتف LG V35 ThinQ المنتظر الاعلان عنه يوم 2 مايو المقبل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : تفاصيل هاتف LG V35 ThinQ المنتظر الاعلان عنه يوم 2 مايو المقبل.

أخبار : تفاصيل هاتف LG V35 ThinQ المنتظر الاعلان عنه يوم 2 مايو المقبل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : تفاصيل هاتف LG V35 ThinQ المنتظر الاعلان عنه يوم 2 مايو المقبل .

المصدر : عرب نت