أخبار : وفاة طفل هندي وإصابة صديقه بسبب هاتف
أخبار : وفاة طفل هندي وإصابة صديقه بسبب هاتف

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وفاة طفل هندي وإصابة صديقه بسبب هاتف، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : وفاة طفل هندي وإصابة صديقه بسبب هاتف، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : وفاة طفل هندي وإصابة صديقه بسبب هاتف.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 08:24 صباحاً ـ توفي طفل في الثانية عشر من عمره عقب انفجار هاتفه المحمول بين يديه بينما كان يمارس عليه الألعاب أثناء توصيله بمنفذ شحن قريب.

كان الطفل رافي سنوان المقيم بمقاطعة كورييا بولاية تشاتيسجاره الهندية يلعب على هاتفه المحمول بينما يقوم بشحنه، لينفجر الهاتف بقوة تسببت في خروج أمعائه أثناء نقله للمستشفى، كما أصيب كذلك صديق له كان يجلس بالقرب منه ليشاهد اللعبة التي يلعبها.

نُقل الطفلان إلى مستشفى محلي قبل أن يُنقل رافي في وقتٍ متأخر من الليل إلى مستشفى المقاطعة الرئيسي حيث تدهورت علاماته الحيوية.

وفي الصباح الباكر نُقل رافي إلى كلية أمبيكابور الطبية ليخضع لعدة عمليات جراحية، لكنه توفى بعد بضع ساعات، ومن المتوقع ان يتعافى صديقه المصاب الآخر.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : وفاة طفل هندي وإصابة صديقه بسبب هاتف، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وفاة طفل هندي وإصابة صديقه بسبب هاتف، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : وفاة طفل هندي وإصابة صديقه بسبب هاتف.

أخبار : وفاة طفل هندي وإصابة صديقه بسبب هاتف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : وفاة طفل هندي وإصابة صديقه بسبب هاتف .

المصدر : عرب نت