أخبار : شاهد الصورة الرسمية الأولى لهاتف OnePlus 6
أخبار : شاهد الصورة الرسمية الأولى لهاتف OnePlus 6

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شاهد الصورة الرسمية الأولى لهاتف OnePlus 6، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : شاهد الصورة الرسمية الأولى لهاتف OnePlus 6، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : شاهد الصورة الرسمية الأولى لهاتف OnePlus 6.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 07:58 صباحاً ـ تستعد شركة OnePlus الصينية لإعلان عن هاتفها التالي OnePlus 6، وذلك عبر نشر صورة تشويقية للهاتف عبر حسابها الرسمي على منصة موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مع عبارة هل أنت مستعد لـ OnePlus 6؟

الصورة الرسمية التي نشرتها الشركة تُظهر الإطار الخلفي للهاتف يحمل كاميرا مزدوجة رأسية مماثلة لكاميرا هاتف OnePlus 5T، كما تظهر الأزرار على الجانب الأيسر من الهاتف، ويبدو الجهاز أنيقًا ومصقولًا بلمسات ناعمة.

وكانت الشركة أعلنت سابقًا أن الهاتف سيحمل شاشة دون حواف تشبه في تصميمها لشاشة هاتف آيفون X، مع إتاحة خيار إخفاء المستخدم للحافة العلوية للشاشة.

كما سيحمل الهاتف ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجابايت كأول هاتف للشركة بتلك السعة الداخلية، ومعالج Snapdragon 845 بجانب ذاكرة وصول عشوائي “رامات” بسعة 8 جيجابايت.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : شاهد الصورة الرسمية الأولى لهاتف OnePlus 6، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شاهد الصورة الرسمية الأولى لهاتف OnePlus 6، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : شاهد الصورة الرسمية الأولى لهاتف OnePlus 6.

أخبار : شاهد الصورة الرسمية الأولى لهاتف OnePlus 6 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : شاهد الصورة الرسمية الأولى لهاتف OnePlus 6 .

المصدر : عرب نت