أخـبـار : سيارة بورش 911 معدلة بطقم هيكل من ألياف الكربون من مانسوري
أخـبـار : سيارة بورش 911 معدلة بطقم هيكل من ألياف الكربون من مانسوري

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، سيارة بورش 911 معدلة بطقم هيكل من ألياف الكربون من مانسوري، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : سيارة بورش 911 معدلة بطقم هيكل من ألياف الكربون من مانسوري، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : سيارة بورش 911 معدلة بطقم هيكل من ألياف الكربون من مانسوري.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 07:56 صباحاً ـ بالرغم من أن بورش 911 الحالية أثقل وزناً من النسخة الأصلية بنسبة 50 بالمئة؛ إلا أنها لا تزال أخف وزناً بكثير من منافساتها مثل نيسان GT-R أو شفروليه كورفت، وإذا كنت تريد التخلص من المزيد من وزنها فشركة مانسوري لتعديل السيارات لديها الحل.

حيث تعتبر الشركة الألمانية لتعديل السيارات من بين شركات التعديل القليلة التي تصنع أجزاء ألياف الكربون خفيفة الوزن في مصانعها وهو ما استعرضته في تعديلها لهذه النسخة من بورش 911 تيربو إس.

فقد زودت شركة مانسوري هذه السيارة الرياضية ذات الدفع الكلي للعجلات بتشكيلة من قطع وعناصر ألياف الكربون، وكما تظهر الصور المرفقة فهي تبدو كما لو أنها سيارة لمبرجيني معدلة بألياف الكربون وهو ما يعطي نتائج مثيرة ومظهر عدائياً مميزاً.

ويشتمل طقم الهيكل الجديد لهذه البورش 911 تيربو إس على غطاء محرك جديد ومداخل هواء وإطارات للمصابيح الأمامية ومشتت هواء ومرشات جانبية والعديد من القطع الأخرى المصنوعة جميعها من مادة ألياف الكربون خفيفة الوزن،  كما حصلت المقصورة على نصيبها من هذه المادة مثل طارة القيادة ومبدل السرعات وبعض اللمسات والحواف هنا وهناك.

وعلى الرغم من أن الشركة الألمانية لتعديل السيارات لم تكشف بالضبط عن مقدار الوزن الذي فقدته السيارة بهذا الطقم التعديلي من ألياف الكربون؛ إلا أنه وبلا أدنى شك عمل على تخفيف وزنها بمقدار كبير ناهيك عن المظهر المميز الذي حصلت عليه السيارة الرياضية.

ولأؤلئك الذين أعجبهم هذا البرنامج التعديلي فإن الشركة الألمانية لتعديل السيارات توفر تشكيلة مكونة من 15 نوعاً مختلفاً من ألياف الكربون وهو ما يمنحها لقب "ملك الكربون غير المتوج" كما وصفت نفسها في البيان الصحفي الذي نشرته مع طقم التعديل الجديد.

أخـبـار : سيارة بورش 911 معدلة بطقم هيكل من ألياف الكربون من مانسوري، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، سيارة بورش 911 معدلة بطقم هيكل من ألياف الكربون من مانسوري، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : سيارة بورش 911 معدلة بطقم هيكل من ألياف الكربون من مانسوري.

أخـبـار : سيارة بورش 911 معدلة بطقم هيكل من ألياف الكربون من مانسوري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : سيارة بورش 911 معدلة بطقم هيكل من ألياف الكربون من مانسوري .

المصدر : الصباح العربي