روسيا" data-no-lazy="false" />
التوووو : بريطانيا قد تشن هجوماً إلكترونياً انتقامياً ضد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بريطانيا قد تشن هجوماً إلكترونياً انتقامياً ضد ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : بريطانيا قد تشن هجوماً إلكترونياً انتقامياً ضد روسيا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : بريطانيا قد تشن هجوماً إلكترونياً انتقامياً ضد روسيا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 06:27 صباحاً ـ نقلت صحيفة “صنداي تايمز” عن مصادر أمنية، أن بريطانيا قد تفكر في شن هجوم إلكتروني على روسيا، في رد انتقامي على موسكو إذا استهدفت الأخيرة، البنية الأساسية الوطنية البريطانية.

وتدهورت علاقات بريطانيا مع روسيا إلى مستوى تاريخي بعد أن حمّلت لندن روسيا المسؤولية عن هجوم بغاز الأعصاب على الجاسوس الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته، في إنجلترا، ما أدى إلى عمليات طرد ضخمة لدبلوماسيين.

ونفت روسيا ضلوعها في الأمر، وأدانت أمس السبت، الهجمات التي شنتها دول غربية على وشاركت فيها بريطانيا.وأصبح الأمن الإلكتروني نقطة محورية في العلاقات المتوترة.

وقال مدير وكالة مكاتب الاتصالات الحكومية البريطانية، وجهاز مخابرات بريطاني يوم الخميس، إن وكالته ستواصل فضح سلوك روسيا غير المقبول في المجال الإلكتروني.

وذكرت “صنداي تايمز”، أن مسؤولي المخابرات البريطانيين استعدوا أيضاً لنشر متسللين مدعومين من روسيا، معلومات تسبب إحراجاً لساسة أوشخصيات بارزة أخرى، منذ الهجوم على سكريبال.

التوووو : بريطانيا قد تشن هجوماً إلكترونياً انتقامياً ضد روسيا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بريطانيا قد تشن هجوماً إلكترونياً انتقامياً ضد روسيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : بريطانيا قد تشن هجوماً إلكترونياً انتقامياً ضد روسيا.

التوووو : بريطانيا قد تشن هجوماً إلكترونياً انتقامياً ضد روسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : بريطانيا قد تشن هجوماً إلكترونياً انتقامياً ضد روسيا .

المصدر : الوئام