أهم الانباء | الأرصاد الجوية تحذر من الشبورة المائية والعظمى بالقاهرة تسجل 33 درجة اليوم
أهم الانباء | الأرصاد الجوية تحذر من الشبورة المائية والعظمى بالقاهرة تسجل 33 درجة اليوم

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الأرصاد الجوية تحذر من الشبورة المائية والعظمى بالقاهرة تسجل 33 درجة اليوم، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الأرصاد الجوية تحذر من الشبورة المائية والعظمى بالقاهرة تسجل 33 درجة اليوم، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | الأرصاد الجوية تحذر من الشبورة المائية والعظمى بالقاهرة تسجل 33 درجة اليوم.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 04:53 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 04:53 صباحاً - محمود نوفل

صدي البلد


أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم الأحد معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على السواحل الغربية والوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا مائل للبرودة ليلا.

وأوضحت «الهيئة» في بيان لها: تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وعلى خليج السويس والبحر الأحمر.

وفيما يتعلق بحالة الأحمر والمتوسط، نوهت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حالة البحر الأبيض المتوسط معتدلة بارتفاع أمواج يصل إلى 2 متر ورياح شمالية شرقية، أما حالة البحر الأحمر فمعتدلة إلى مضربة بارتفاع أمواج يصل إلى 2.5 متر ورياح شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد:

19 - 33
الإسكندرية 16 - 30
الغردقة 22 - 32
شرم الشيخ 24 - 33
أسوان 23 - 38
الأقصر 22 - 38

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | الأرصاد الجوية تحذر من الشبورة المائية والعظمى بالقاهرة تسجل 33 درجة اليوم عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | الأرصاد الجوية تحذر من الشبورة المائية والعظمى بالقاهرة تسجل 33 درجة اليوم.

أهم الانباء | الأرصاد الجوية تحذر من الشبورة المائية والعظمى بالقاهرة تسجل 33 درجة اليوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | الأرصاد الجوية تحذر من الشبورة المائية والعظمى بالقاهرة تسجل 33 درجة اليوم .

المصدر : الموجز