سامسونج تطرح هاتفا لا يتصل بالإنترنت لمساعدة الطلاب على التركيز بدراستهم" data-no-lazy="false" />
أخبار التكنولوجيا : تطرح هاتفا لا يتصل بالإنترنت لمساعدة الطلاب على التركيز بدراستهم

أخبار التكنولوجيا : تطرح هاتفا لا يتصل بالإنترنت لمساعدة الطلاب على التركيز بدراستهم، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

سامسونج تطرح هاتفا لا يتصل بالإنترنت لمساعدة الطلاب على التركيز بدراستهم

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

سامسونج تطرح هاتفا لا يتصل بالإنترنت لمساعدة الطلاب على التركيز بدراستهم

.

السبت 14 أبريل 2018 09:08 مساءً ـ أخباري نيوز ـ طورت شركة سامسونج هاتفا ذكيا جديدا مخصصا للمستخدمين الذين يرغبون فى قطع الاتصال بالإنترنت، وأطلقت الشركة الكورية الجنوبية عليه اسم Galaxy J2 Pro، إذ دعمته بمواصفات مشابهة وتصميم أحد هواتفها الشهيرة، ولكنه لا يمكنه تشغيل التطبيقات أو الاتصال بالويب.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" الريطانى فأكدت سامسونج أن J2 Pro يهدف إلى مساعدة الطلاب على استعادة تركيزهم، بدلاً من تشتيت انتباههم باستمرار عن طريق استخدام شبكات التواصل الاجتماعى وإرسال الصور والفيديوهات لأصدقائهم عبر سناب شات وإنستجرام.

وأعلنت سامسونج عن خصمًا للمشترين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و21 عامًا ممن يرغبون فى الحصول على هذا الهاتف، الذى يبلغ سعره 186 دولارًا.

ويأتى هذا الهاتف باللونين الأسود والذهبى، ويحتوى على شاشة بحجم 5 بوصة بتقنية qHD super AMOLED ، ومعالج رباعى النواة، وذاكرة "رام" سعة 1.5 جيجابايت وفتحة بطاقة microSD، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل.

ويمكن للمستخدمين إجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل واستخدام تطبيقات لا تتطلب تشغيل الويب، مثل القاموس أو تطبيقات الآلة الحاسبة، دون الاتصال بالإنترنت.

وتقول سامسونج إن الوظائف المحدودة للهاتف يجب أن تجعله جهازًا جذابًا لكبار السن غير المستعدين لامتلاك هاتف ذكى بمواصفات متطورة مثل iPhone X، كما يمكن أن يكون J2 Pro مفيدًا أيضًا للآباء الذين يرغبون فى تقييد وصول أطفالهم إلى الانترنت.

ومن غير الواضح ما إذا كانت سامسونج تخطط لجعل J2 Pro متاحًا خارج كوريا وفى أو دول أخرى أم لا.

أخبار التكنولوجيا : سامسونج تطرح هاتفا لا يتصل بالإنترنت لمساعدة الطلاب على التركيز بدراستهم، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

سامسونج تطرح هاتفا لا يتصل بالإنترنت لمساعدة الطلاب على التركيز بدراستهم

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار التكنولوجيا : سامسونج تطرح هاتفا لا يتصل بالإنترنت لمساعدة الطلاب على التركيز بدراستهم.

أخبار التكنولوجيا : سامسونج تطرح هاتفا لا يتصل بالإنترنت لمساعدة الطلاب على التركيز بدراستهم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا : سامسونج تطرح هاتفا لا يتصل بالإنترنت لمساعدة الطلاب على التركيز بدراستهم .

المصدر : اليوم السابع