أخبار التكنولوجيا : كم أنفق مستخدمو الأيفون على شراء التطبيقات خلال العام الماضى؟
أخبار التكنولوجيا : كم أنفق مستخدمو الأيفون على شراء التطبيقات خلال العام الماضى؟

أخبار التكنولوجيا : كم أنفق مستخدمو الأيفون على شراء التطبيقات خلال العام الماضى؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

كم أنفق مستخدمو الأيفون على شراء التطبيقات خلال العام الماضى؟

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

كم أنفق مستخدمو الأيفون على شراء التطبيقات خلال العام الماضى؟

.

السبت 14 أبريل 2018 08:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشفت أحدث البيانات الصادرة من الباحثين بشركة Sensor Tower للتحليلات، إنفاق المستخدم العادى لأجهزة أبل فى نحو 58 دولارا على شراء التطبيقات خلال العام الماضى، بزيادة 23٪ أو 11 دولارا، مقارنة بمبلغ 47 دولارا تم إنفاقه خلال عام 2016.

أما فئة التطبيقات التى حصلت على أكبر قدر من عمليات الشراء على أجهزة الأيفون فى الولايات المتحدة الأمريكية، فكانت تطبيقات الألعاب، إذ مثلت 62٪ من عمليات شراء التطبيقات التى أجريت فى عام 2017 بواسطة هواتف أبل.

معدل تحميل التطبيقات
معدل تحميل التطبيقات

 

واشترى مستخدم الأيفون الأمريكى العادى تطبيقات ألعاب بسعر 36 دولارًا أمريكيًا من متجر App Store العام الماضى، بارتفاع من 32 دولارًا فى عام 2016، وارتفع الإنفاق على تطبيقات الترفيه فى عام 2017 بنسبة 57٪ مقارنة بالعام الماضى، مما سمح لها بالتغلب على تطبيقات الموسيقى، التى جاءت بالمركز الثانى.

وجاءت تطبيقات الشبكات الاجتماعية و"اللايف ستايل" فى المركزين الرابع والخامس على التوالى، بعد أن كانت الأخيرة هى الأكثر تحميلا فى العام الماضى، حيث أنفق مستخدم الأيفون الأمريكى العادى 2.10 دولارًا أمريكيًا على شراء هذه التطبيقات.

وخلال عام 2017 قام مستخدمو الأيفون فى الولايات بتثبيت 45 تطبيقًا، أى أربعة مرات أكثر من متوسط التطبيقات التى تم تحميلها ​​عام 2016.

وبناء على عدد التطبيقات التى تم تنزيلها وليس الإيرادات، تصدرت فئة الألعاب، إذ تم تثبيت 13.1 لعبة على الأيفون خلال العام الماضى، يليها تطبيقات الصور والفيديو ثم الترفيه، والشبكات الاجتماعية والأدوات.

من بين أفضل خمس فئات، كانت الفئة الوحيدة التى أظهرت انخفاضًا سنويًا فى التنزيلات هى الصور الفوتوغرافية والفيديو الذى كان أقل بنسبة 10٪ من التطبيقات التى تم تثبيتها خلال العام الماضى.

أخبار التكنولوجيا : كم أنفق مستخدمو الأيفون على شراء التطبيقات خلال العام الماضى؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

كم أنفق مستخدمو الأيفون على شراء التطبيقات خلال العام الماضى؟

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار التكنولوجيا : كم أنفق مستخدمو الأيفون على شراء التطبيقات خلال العام الماضى؟.

أخبار التكنولوجيا : كم أنفق مستخدمو الأيفون على شراء التطبيقات خلال العام الماضى؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا : كم أنفق مستخدمو الأيفون على شراء التطبيقات خلال العام الماضى؟ .

المصدر : اليوم السابع