أخبار التكنولوجيا : قريبا.. مستخدمو انستجرام يمكنهم تحميل كافة بياناتهم على التطبيق
أخبار التكنولوجيا : قريبا.. مستخدمو انستجرام يمكنهم تحميل كافة بياناتهم على التطبيق

أخبار التكنولوجيا : قريبا.. مستخدمو انستجرام يمكنهم تحميل كافة بياناتهم على التطبيق، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

قريبا.. مستخدمو انستجرام يمكنهم تحميل كافة بياناتهم على التطبيق

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

قريبا.. مستخدمو انستجرام يمكنهم تحميل كافة بياناتهم على التطبيق

.

الخميس 12 أبريل 2018 08:13 مساءً ـ أخباري نيوز ـ سيتمكن مستخدمو انستجرام قريبًا من تحميل كافة البيانات التى يجمعها التطبيق عنهم، فى ضوء الجدل الأخير حول كيفية مشاركة فيس بوك لبيانات مستخدميه مع الشركات الأخرى، إذ أكد متحدث باسم انستجرام لموقع "تك كرانش" الأمريكى أن التطبيق سيطرح أداة جديدة، مشابهة لتلك التى يقدمها فيس بوك، والتى ستسمح لمستخدميه بتنزيل كافة بياناتهم.

وستشمل المعلومات التى سيتمكن المستخدمين من تحميلها جميع الصور ومقاطع الفيديو التى تمت مشاركتها على الشبكة الاجتماعية، بالإضافة إلى أى مشاركات أو قصص مخزنة فى أرشيف المستخدم، بالإضافة إلى ذلك، فإن أى سجل مراسلة مباشر، سواء كان محادثة خاصة أو دردشة جماعية، سيكون متاحًا أيضًا للتحميل.

وحتى الآن، لم يكشف انستجرام عن تاريخ الإطلاق المحدد لهذه الأداة، ولكن من المرجح أن يتم الكشف عنها فى غضون الشهر المقبل، ويرجع ذلك إلى قانون الخصوصية الأوروبى الذى سيبدأ العمل به ابتداء من 25 مايو، والذى يتطلب من جميع الشبكات الاجتماعية تقديم أداة مماثلة.

أخبار التكنولوجيا : قريبا.. مستخدمو انستجرام يمكنهم تحميل كافة بياناتهم على التطبيق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

قريبا.. مستخدمو انستجرام يمكنهم تحميل كافة بياناتهم على التطبيق

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار التكنولوجيا : قريبا.. مستخدمو انستجرام يمكنهم تحميل كافة بياناتهم على التطبيق.

أخبار التكنولوجيا : قريبا.. مستخدمو انستجرام يمكنهم تحميل كافة بياناتهم على التطبيق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا : قريبا.. مستخدمو انستجرام يمكنهم تحميل كافة بياناتهم على التطبيق .

المصدر : اليوم السابع