أخبار التكنولوجيا : قريبا.. السفر إلى كافة دول العالم بواسطة الصواريخ بدلا من الطائرات
أخبار التكنولوجيا : قريبا.. السفر إلى كافة دول العالم بواسطة الصواريخ بدلا من الطائرات

أخبار التكنولوجيا : قريبا.. السفر إلى كافة دول العالم بواسطة الصواريخ بدلا من الطائرات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

قريبا.. السفر إلى كافة دول العالم بواسطة الصواريخ بدلا من الطائرات

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

قريبا.. السفر إلى كافة دول العالم بواسطة الصواريخ بدلا من الطائرات

.

الخميس 12 أبريل 2018 07:08 مساءً ـ أخباري نيوز ـ بدلاً من حجز تذكرة طائرة للسفر، سيمكن للبشر قريبا حجز رحلة على متن صاروخ، إذ تدعى جوين شوتويل، الرئيس والمدير التنفيذى لشركة SpaceX، أن الصواريخ التى تسمح للناس بالسفر إلى أى مكان فى العالم خلال 60 دقيقة ستكون حقيقة خلال عقد من الزمان.

وأدلت شوتويل بهذه التعليقات خلال حديث لـ "تيد توك" فى فانكوفر حيث وصفت أيضًا كوكب المريخ بأنه الخطوة الأولى لاستكشاف المزيد من الأنظمة الشمسية البعيدة.

وتأتى هذه التصريحات بعد إعلان إيلون موسك مؤسس الشركة العام الماضى عن أحدث إضافة إلى ترسانة شركته، والتى قال إنها قد تحدث ثورة فى النقل على الأرض، وكذلك فى الفضاء، إذ ستسافر السفينة وتهبط عموديا، مثل صاروخ فضائى، أما بالنسبة للنقل الأرضى، ستنطلق من منصات إطلاق عائمة ترسو خارج المدن الكبرى.

ومن شأن هذه الخطوة أن تجعل السفر عبر مدن أسهل وأسرع، إذ قد تستغرق الرحلة من نيويورك إلى طوكيو ، على سبيل المثال- حوالى 30 دقيقة، وفى أى مكان فى أقل من ساعة، بينما  ستستغرق الرحلة من بانكوك إلى دبى 27 دقيقة، ومن طوكيو إلى دلهى 30 دقيقة، وفقاً لحساباته.

ويمكن أن يسافر الناس فى رحلات سريعة حول الأرض، مع رحلة جوية من لندن إلى دبى تستغرق 29 دقيقة، بينما يقضى الركاب نصف ساعة فى الجو على متن رحلات جوية من لندن إلى نيويورك.

  

 

أخبار التكنولوجيا : قريبا.. السفر إلى كافة دول العالم بواسطة الصواريخ بدلا من الطائرات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

قريبا.. السفر إلى كافة دول العالم بواسطة الصواريخ بدلا من الطائرات

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار التكنولوجيا : قريبا.. السفر إلى كافة دول العالم بواسطة الصواريخ بدلا من الطائرات.

أخبار التكنولوجيا : قريبا.. السفر إلى كافة دول العالم بواسطة الصواريخ بدلا من الطائرات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا : قريبا.. السفر إلى كافة دول العالم بواسطة الصواريخ بدلا من الطائرات .

المصدر : اليوم السابع