أخبار : شركة جوجل تؤكد أنها ستقوم بإصدار تصميم جديد لنسخة الويب من Gmail
أخبار : شركة جوجل تؤكد أنها ستقوم بإصدار تصميم جديد لنسخة الويب من Gmail

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شركة جوجل تؤكد أنها ستقوم بإصدار تصميم جديد لنسخة الويب من Gmail، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : شركة جوجل تؤكد أنها ستقوم بإصدار تصميم جديد لنسخة الويب من Gmail، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : شركة جوجل تؤكد أنها ستقوم بإصدار تصميم جديد لنسخة الويب من Gmail.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 06:45 مساءً ـ صدرت يوم أمس بعض التقارير التي لمحت إلى أن شركة جوجل ستقوم بإعادة تصميم نسخة الويب من بريد Gmail في المستقبل القريب. وإستندت تلك التقارير على رسالة إلكترونية أرسلتها الشركة إلى المشرفين على حزمة Google G Suite كشفت فيها الشركة عن نيتها إصدار تصميم جديد لخدمة Gmail على الويب مما سيؤدي إلى جلب بعض الميزات الجديدة التي سيتم إصدارها أيضا لحسابات Gmail العادية. وعلى الرغم من إبلاغ مشرفي Google G Suite بهذه التغييرات، فسوف يتم إصدار ” العديد من الميزات الجديدة ” لجميع مستخدمي Gmail أيضا.

ووفقا للرسالة الإلكترونية، فإن التصميم الجديد لواجهة Gmail على الويب ستجلب ” مظهرًا جديدًا ونظيفًا ” مع بعض الميزات الجديدة مثل الرد الذكي Smart Reply، ودعم وضع الأوفلاين، وإمكانية تأجيل المسجات الإلكترونية.

ما لم تكشف عنه الشركة في الرسالة الإلكترونية هو كيف سيبدو التصميم الجديد بالضبط. لقد تحدثت فقط عن الميزات الجديدة التي ستجلبها شركة جوجل إلى نسخة الويب من Gmail. نظرًا إلى أن التصميم الجديد لنسخة الويب من Google Calendar يبدو مثل تصميم التطبيق للأجهزة المحمولة، فمن المعقول أن نفترض بأن نسخة الويب من Gmail ستحصل على معاملة مماثلة أيضا.

في حالة إذا كنت تشك في صحة هذه التقارير، فقد تم تأكيدها اليوم من قبل المتحدث الرسمي بإسم شركة جوجل والذي صرح بالقول : ” نحن نعمل على تحديثات رئيسية لبريد Gmail والتي لا تزال في مرحلة الصياغة. نحن بحاجة إلى مزيد من الوقت لتكوين إنطباعنا، لذلك لا يمكن مشاركة أي شيء معكم الآن “.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : شركة جوجل تؤكد أنها ستقوم بإصدار تصميم جديد لنسخة الويب من Gmail، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شركة جوجل تؤكد أنها ستقوم بإصدار تصميم جديد لنسخة الويب من Gmail، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : شركة جوجل تؤكد أنها ستقوم بإصدار تصميم جديد لنسخة الويب من Gmail.

أخبار : شركة جوجل تؤكد أنها ستقوم بإصدار تصميم جديد لنسخة الويب من Gmail - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : شركة جوجل تؤكد أنها ستقوم بإصدار تصميم جديد لنسخة الويب من Gmail .

المصدر : عرب نت