أخبار : الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Y71 مع شاشة HD بحجم 5.99 إنش
أخبار : الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Y71 مع شاشة HD بحجم 5.99 إنش

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Y71 مع شاشة HD بحجم 5.99 إنش، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Y71 مع شاشة HD بحجم 5.99 إنش، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Y71 مع شاشة HD بحجم 5.99 إنش.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 06:45 مساءً ـ شركة Vivo لا تزال تواصل الكشف عن المزيد من التليفونات الذكية لمواصلة تعزيز مبيعاتها وتعزيز حصتها السوقية لتبقى ضمن الخمسة الكبار في سوق التليفونات الذكية إلى جانب كل من وآبل و Huawei و Oppo. ومن أجل ذلك، قامت الشركة الصينية اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتف ذكي جديد من الفئة المتدنية يدعى Vivo Y71.

ووفقا لشركة Vivo، فالهاتف Vivo Y71 الجديد يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 5.99 إنش وبدقة 720×1440 بكسل، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 450، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق ذاكرة التخزين الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل.

وبالعودة إلى الكاميرا الأمامية، فهي تدعم خاصية الفتح عن طريق الوجه Face Unlock، وهذه الميزة ستكون مفيدة جدًا للملاك المحتملين لهذا الهاتف نظرًا إلى أنه لا يضم مستشعر بصمات الأصابع. وبغض النظر عن ذلك، فالهاتف Vivo Y71 يأتي كذلك مع بطارية بسعة 3360mAh، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ويدعم شبكات الجيل الرابع LTE.

عموما، الهاتف Vivo Y71 سيكون متوفرًا للشراء قريبًا في العديد من متاجر التجزئة في الهند بسعر يعادل 135 يورو، ومن غير المعروف في الوقت الراهن ما إذا كان سيتم إصدار هذا الهاتف على الصعيد العالمي أم لا.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Y71 مع شاشة HD بحجم 5.99 إنش، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Y71 مع شاشة HD بحجم 5.99 إنش، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Y71 مع شاشة HD بحجم 5.99 إنش.

أخبار : الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Y71 مع شاشة HD بحجم 5.99 إنش - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : الإعلان رسميا عن الهاتف Vivo Y71 مع شاشة HD بحجم 5.99 إنش .

المصدر : عرب نت