أخبار : شبكة إنستاجرام ستتيح لك قريبًا تحميل البيانات الخاصة بك
أخبار : شبكة إنستاجرام ستتيح لك قريبًا تحميل البيانات الخاصة بك

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شبكة إنستاجرام ستتيح لك قريبًا تحميل البيانات الخاصة بك، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : شبكة إنستاجرام ستتيح لك قريبًا تحميل البيانات الخاصة بك، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : شبكة إنستاجرام ستتيح لك قريبًا تحميل البيانات الخاصة بك.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 06:45 مساءً ـ كشفت شبكة إنستاجرام اليوم عن خطتها للسماح للمستخدمين بتحميل نسخة من البيانات الخاصة بهم، وفقا لتقرير جديد صدر من موقع TechCrunch. ورد متحدث رسمي بإسم إنستاجرام على الموقع المذكور آنفا بعد أن قام هذا الأخير بنشر مقالة حول عدم قابلية نقل البيانات على الخدمة.

لم يتم الكشف عن التفاصيل النهائية لهذه الميزة حتى الآن، ولم تكشف إنستاجرام عن أية تفاصيل إضافية حول هذه الميزة في الوقت الراهن. لا نعرف إلى أي مدى ستسمح الشركة بعمل نسخة إحتياطية لبيانات المستخدم، وما إذا كانت ستكتفي بالسماح للمستخدمين بتحميل كل الصور ومقاطع الفيديو التي قاموا برفعها حتى الآن أو ما إذا كانوا سيحصلون أيضا على نسخة إحتياطية من جميع القصص المؤرشفة وجميع المسجات التي أرسلوها.

جدير بالذكر أن الفيسبوك كانت توفر للمستخدمين تحميل نسخة من البيانات الخاصة بهم منذ سنوات عديدة، لذا فإنه من المخيب للآمال أن نرى شبكة إنستاجرام تستغرق وقتا طويلا للقيام بذلك. ولا شك أن هذه الخطوة جاءت كإستجابة لتزايد إنعدام الثقة بين الشركة والمستخدمين، ولا شك أن العديد منهم يتطلعون إلى سحب بياناتهم من كل مكان، أو على الأقل من الفيسبوك. وتقفل شبكة إنستاجرام جميع المعلومات التي تم رفعها، دون أي وسيلة سهلة لتحميل أي منها. توجد بعض خدمات الطرف الثالث التي تسمح لك بالقيام بذلك، ولكن مصداقية هذه الخدمات هي دائمًا مشكوك فيها.

لحسن الحظ، لن يضطر أي شخص لإستخدام هذه الخدمات بمجرد إصدار شبكة إنستاجرام لهذه الميزة. ومع ذلك، فنحن لا نزال نجهل متى سيحدث ذلك بالضبط.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : شبكة إنستاجرام ستتيح لك قريبًا تحميل البيانات الخاصة بك، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شبكة إنستاجرام ستتيح لك قريبًا تحميل البيانات الخاصة بك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : شبكة إنستاجرام ستتيح لك قريبًا تحميل البيانات الخاصة بك.

أخبار : شبكة إنستاجرام ستتيح لك قريبًا تحميل البيانات الخاصة بك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : شبكة إنستاجرام ستتيح لك قريبًا تحميل البيانات الخاصة بك .

المصدر : عرب نت