سامسونج وتعلن عن هاتف قابل للطي في نوفمبر" data-no-lazy="false" />
أخبار : هواوي قد تتفوق على وتعلن عن هاتف قابل للطي في نوفمبر

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هواوي قد تتفوق على وتعلن عن هاتف قابل للطي في نوفمبر، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : هواوي قد تتفوق على سامسونج وتعلن عن هاتف قابل للطي في نوفمبر، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : هواوي قد تتفوق على سامسونج وتعلن عن هاتف قابل للطي في نوفمبر.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 06:45 مساءً ـ كما ذكرنا من قبل عدد كبير من الشركات تمتلك براءات إختراع خاصة بهواتف قابلة للطي وكانت ذكرت تقارير سابقة أن سامسونج وهواوي قد يقدموا هواتف قابلة للطي قبل نهاية العام الحالي.

واليوم ETNews نشر تقرير يذكر فيه أن هواوي قد تسبق سامسونج وتعلن عن أول هاتف قابل للطي في شهر نوفمبر القادم وذكر التقرير أن هاتف هواوي سيكون قابل للطي للداخل وليس للخارج.

كذلك هاتف سامسونج سيكون قابل للطي للداخل وليس للخارج لأن الطي للخارج أصعب وكانت سامسونج تعمل على نموذج لهاتف قابل للطي للخارج ولكن واجهت مشاكل ولذلك أتجهت للهاتف القابل للطي للداخل.

التقرير ذكر كذلك أن هواوي ستعتمد في هاتفها القابل للطي على شاشة OLED من تصنيع إل جي ويُذكر أيضاً أن آبل لديها نموذج هاتف قابل للطي بشاشة OLED من تصنيع إل جي.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : هواوي قد تتفوق على سامسونج وتعلن عن هاتف قابل للطي في نوفمبر، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هواوي قد تتفوق على سامسونج وتعلن عن هاتف قابل للطي في نوفمبر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : هواوي قد تتفوق على سامسونج وتعلن عن هاتف قابل للطي في نوفمبر.

أخبار : هواوي قد تتفوق على سامسونج وتعلن عن هاتف قابل للطي في نوفمبر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : هواوي قد تتفوق على سامسونج وتعلن عن هاتف قابل للطي في نوفمبر .

المصدر : عرب نت