يحدث الان : جهزي ديكور بيتك الداخلي لهذه التلفزيونات العجيبة
يحدث الان : جهزي ديكور بيتك الداخلي لهذه التلفزيونات العجيبة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، جهزي ديكور بيتك الداخلي لهذه التلفزيونات العجيبة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، جهزي ديكور بيتك الداخلي لهذه التلفزيونات العجيبة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ يحدث الان : جهزي ديكور بيتك الداخلي لهذه التلفزيونات العجيبة.

اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 06:31 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 06:31 مساءً - إذا أردتي أن تجددي في تصميم بيتك من الداخل، وتخططي لما سيستجد عليك سنة أو سنتين أو أكثر، عليكي أن تدركي بعد الآن، أن موقع وحجم التلفزيون ستحصل عليه تغييرات كبيرة لا بأس أن تكوني رائدة في أخذها بالاعتبار، وهذه أمثلة ربما لم تمر عليك من قبل:

تلفزيون “ورق الجدران”

هل يمكنك لك أن تتخيلي أنه سيكون هناك تلفزيونا يمكن لك لصقه على الحائط تماما مثل ورق الجدران؟ على ما يبدو أن “إل جي” ابتكرت تلفزيونا نموذجيا بسماكة 1 ملم فقط، وهو قادر على الإرسال بدون أسلاك عن طريق استخدام المغناطيس. مع هذا التلفزيون عليك نسيان مصادر الطاقة ووزن الكمبيوتر لدى حمله، يبدو أن تغيير مكان هذا التلفزيون سهل إلى حد لا يصدق.

تلفزيون “لوح الزجاج”

هذا التلفاز الذي يشبه لوح زجاج النافذة عندما يكون مغلقا، يبدو وكأنه قادم من فيلم للخيال العلمي.حسنا، لقد عملت شركة “باناسونيك” على تطوير شاشة يمكن لك الرؤية خلالها عند إيقاف تشغيلها، ولكنها تعمل تماما مثل التلفزيون العادي عند تشغيلها.هذه الأعجوبة التكنولوجية هي حاليا في مرحلة البحث والتطوير، لذلك إذا نجحت، لن يتم إطلاقها في السوق قبل 3 سنوات على الأقل.

تلفزيونات 8K

على الرغم من أن الدقة التي تتميز فيها سكرين4K قد دخلت حديثا إلى الأسواق، إلا أنه يبدو أن العديد من شركات التلفزيون الكبرى نجحت بالفعل في تجريب ما يصل إلى ضعف الدقة. وتبلغ قوة تلفزيونات 8K أكثر من 33 مليون بكسل، وهي واضحة للغاية حتى لو كنت بعيدة عن الشاشة بضع بوصات فقط.

تلفزيونات بدون إطار للشاشة

الشاشة جزء من التلفزيون، وهي أكثر ما يهتم به الناس، لذا فإن وجود جهاز تلفزيون لا يتكون سوى من الشاشة سيكون مثاليا. رغم أن الإطار الذي يحيط بالشاشة من جميع الجوانب، يتقلص مع كل جيل تالي، فإنه إذا استمر الأمر بهذه الوتيرة لن يمر وقت طويل قبل أن تصبح أجهزة التلفزيون بدون أي حواف على الإطلاق.

تلفزيون مقاس 98 بوصة

قد لا يكون لديك مساحة في غرفة المعيشة لتلفزيون بقياس 98 بوصة، لكن حتما ستحبين مثل هذا الجهاز، فعندما عرضت شركة LG نموذجا أوليا من نوع 8K بحجم 98 بوصة أنحبست أنفاس كل من شاهده. في العام الماضي أصدرت Sharp جهازا تلفزيون 8K قياسه 85 بوصة وتم طرحه للبيع مقابل 133 ألف دولار، إذا كنت ترغبين بمثل هذا الجهاز من الأفضل البدء في توفير بعض المال.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ يحدث الان : جهزي ديكور بيتك الداخلي لهذه التلفزيونات العجيبة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، يحدث الان : جهزي ديكور بيتك الداخلي لهذه التلفزيونات العجيبة.

يحدث الان : جهزي ديكور بيتك الداخلي لهذه التلفزيونات العجيبة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان : جهزي ديكور بيتك الداخلي لهذه التلفزيونات العجيبة .

المصدر : فوشيا