أخبار : الـ Note 9 من الممكن أن يأتى بشاشة 6.4 بوصة وبطارية أكبر
أخبار : الـ Note 9 من الممكن أن يأتى بشاشة 6.4 بوصة وبطارية أكبر

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الـ Note 9 من الممكن أن يأتى بشاشة 6.4 بوصة وبطارية أكبر، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : الـ Note 9 من الممكن أن يأتى بشاشة 6.4 بوصة وبطارية أكبر، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : الـ Note 9 من الممكن أن يأتى بشاشة 6.4 بوصة وبطارية أكبر.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 06:23 مساءً ـ بدأت بالفعل الشائعات عن هاتف القادم Galaxy Note 9 ولكن لا يزال بعض الوقت لبعض التحسينات فعادة ما تكون هذه الشائعات القادمة من Weibo موثوقة ولكن من الأفضل الإنتظار بعض المصادر الرسمية للتأكد.

أول هذه الشائعات تقول بأن Galaxy Note 9 سيأتى بشاشة أكبر من شاشة التليفون+Galaxy S9 لتكون 6.4 بوصة كما يوجد كلام أيضا بأنه سيأتى بقارئ للبصمة مدمج بالشاشة ولكن يوجد الكثير من الشائعات المتناقضة حول هذا الأمر.

يوجد أيضا شائعات تقول بأن الهاتف سيأتى ببطارية أكبر حيث يجب أن يأتى ببطارية أكبر من 3300 ملى أمبير وهذا ما يطالب به الكثير من المستخدمين فبطارية 3850 ملى أمبير أو 4000 ملى أمبير ستكون جيدة جدا.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : الـ Note 9 من الممكن أن يأتى بشاشة 6.4 بوصة وبطارية أكبر، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الـ Note 9 من الممكن أن يأتى بشاشة 6.4 بوصة وبطارية أكبر، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : الـ Note 9 من الممكن أن يأتى بشاشة 6.4 بوصة وبطارية أكبر.

أخبار : الـ Note 9 من الممكن أن يأتى بشاشة 6.4 بوصة وبطارية أكبر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : الـ Note 9 من الممكن أن يأتى بشاشة 6.4 بوصة وبطارية أكبر .

المصدر : عرب نت