أخبار التكنولوجيا اليوم | خدمة Apple Music تملك الآن 40 مليون مشترك، وحصلت على قائد جديد
أخبار التكنولوجيا اليوم | خدمة Apple Music تملك الآن 40 مليون مشترك، وحصلت على قائد جديد

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، خدمة Apple Music تملك الآن 40 مليون مشترك، وحصلت على قائد جديد، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، خدمة Apple Music تملك الآن 40 مليون مشترك، وحصلت على قائد جديد، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | خدمة Apple Music تملك الآن 40 مليون مشترك، وحصلت على قائد جديد.

اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 06:12 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 06:12 مساءً - التقارير المتداولة في الفترة الماضية قالت بأن الخدمة الموسيقية Apple Music كسرت حاجز 40 مليون مشترك، وقد تم تأكيد ذلك الآن بشكل رسمي من قبل شركة آبل. وجدير بالذكر أن شركة آبل أعلنت بأن خدمتها الموسيقية Apple Music كسرت حاجز 40 مليون مشترك كجزء من إعلان الشركة عن تنصيب السيد Oliver Schusser كمسؤول أول عن قيادة الخدمة الموسيقية Apple Music على الصعيد العالمي. وتم تعيين السيد Oliver Schusser كنائب رئيس Apple Music والمحتوى الدولي.

قبل ترقيته، عمل السيد Oliver Schusser على المشاريع المتعلقة بالمحتوى في أسواق غير الأمريكية لمتجر App Store و iBooks و Podcasts و iTunes Movies، والمزيد. وقد تم توظيفه من قبل نائب رئيس قسم خدمات وبرمجيات الانترنت في شركة آبل، السيد Eddy Cue منذ 14 عامًا. وعمل السيد Oliver Schusser معه عن كثب في شركة آبل. ولعب دورًا رئيسيًا في إستحواذ شركة آبل على شركة Shazam.

في دوره الجديد كقائد لخدمة Apple Music، سينتقل السيد Oliver Schusser أولا إلى كاليفورنيا من لندن ويقسم وقته بين مكاتب آبل في Culver City والمقر الرئيسي للشركة في كوبرتينو. كما سيقود فرقًا دولية في 38 مكتبًا مختلفًا.

وذكرت المذكرة التي أعلنت فيها شركة آبل عن كل هذا أن خدمة Apple Music لديها الآن أكثر من 40 مليون مشترك في 115 دولة. ويقول المطلعون الذين إستشهد بهم التقرير إن توظيف Oliver Schusser لن يؤثر على المكانة الحالية لـ Jimmy Lovine الذي يقال بأنه سيؤدي دورًا أقل في Apple Music في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | خدمة Apple Music تملك الآن 40 مليون مشترك، وحصلت على قائد جديد عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | خدمة Apple Music تملك الآن 40 مليون مشترك، وحصلت على قائد جديد.

أخبار التكنولوجيا اليوم | خدمة Apple Music تملك الآن 40 مليون مشترك، وحصلت على قائد جديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | خدمة Apple Music تملك الآن 40 مليون مشترك، وحصلت على قائد جديد .

المصدر : إلكتروني