أخبار التكنولوجيا : بعد أشهر من التراجع.. وصول سعر البيتكوين إلى 8 آلاف دولار
أخبار التكنولوجيا : بعد أشهر من التراجع.. وصول سعر البيتكوين إلى 8 آلاف دولار

أخبار التكنولوجيا : بعد أشهر من التراجع.. وصول سعر البيتكوين إلى 8 آلاف دولار، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

بعد أشهر من التراجع.. وصول سعر البيتكوين إلى 8 آلاف دولار

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

بعد أشهر من التراجع.. وصول سعر البيتكوين إلى 8 آلاف دولار

.

الخميس 12 أبريل 2018 04:10 مساءً ـ أخباري نيوز ـ ارتفع سعر البيتكوين أكثر من 1000 دولار، إذ وصل سعر العملة الالكترونية المتقلبة إلى 8000 دولار بعد أن كان 7000 دولار، فى زيادة غير مسبوقة بعد عدة أشهر من الانخفاض المستمر.

ووفقا لموقع "إندبندنت" البريطانى، لم يتم معرفة ما الذى تسبب فى زيادة قيمة العملة الالكترونية بمثل هذا المبلغ الكبير، بينما يتوقع بعض المحللين أن تشعل هذه الزيادة  موجة من الاستثمار فى البيتكوين.

 وتمثل مكاسب الأسعار زيادة بنسبة 12 فى المئة منذ هذا الوقت بالأمس، وزيادة بنسبة 14 فى المئة على أساس أسبوعى،  كما بلغ تداول البيتكوين عند سعر 7,700 دولار فى بورصة Coinbase.

وخلال الأسابيع الأخيرة، انخفض سعر البيتكوين ببطء وسط مخاوف من أن الارتفاع الكبير فى سعر العملة الذى شهدناه كان مجرد فقاعة، إذ وصل فى ذروتها بديسمبر الماضى إلى ما يقرب من 20 ألف دولار.

 

 

 

أخبار التكنولوجيا : بعد أشهر من التراجع.. وصول سعر البيتكوين إلى 8 آلاف دولار، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

بعد أشهر من التراجع.. وصول سعر البيتكوين إلى 8 آلاف دولار

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار التكنولوجيا : بعد أشهر من التراجع.. وصول سعر البيتكوين إلى 8 آلاف دولار.

أخبار التكنولوجيا : بعد أشهر من التراجع.. وصول سعر البيتكوين إلى 8 آلاف دولار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا : بعد أشهر من التراجع.. وصول سعر البيتكوين إلى 8 آلاف دولار .

المصدر : اليوم السابع