أخبار التكنولوجيا اليوم | المساعد الرقمي Google Assistant يصل أخيرًا للجهاز اللوحي Google Pixel C
أخبار التكنولوجيا اليوم | المساعد الرقمي Google Assistant يصل أخيرًا للجهاز اللوحي Google Pixel C

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، المساعد الرقمي Google Assistant يصل أخيرًا للجهاز اللوحي Google Pixel C، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، المساعد الرقمي Google Assistant يصل أخيرًا للجهاز اللوحي Google Pixel C، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | المساعد الرقمي Google Assistant يصل أخيرًا للجهاز اللوحي Google Pixel C.

اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 04:09 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 04:09 مساءً - عندما تم إطلاق المساعد الرقمي Google Assistant لأول مرة، كان متاحا على هواتف Google Pixel فقط. ولكن مع مرور الوقت، قامت شركة جوجل بجلب هذا المساعد الرقمي إلى المزيد من الأجهزة المدعومة بنظام الأندرويد، ولكن لسبب ما لم يتم تضمين الجهاز اللوحي Google Pixel C في القائمة. ولكن وفقا لتقارير المستخدمين الأخيرة، فيبدو أنه تم أخيرًا إصدار المساعد الرقمي Google Assistant للجهاز اللوحي Google Pixel C.

لسنا متأكدين من السبب الذي جعل شركة جوجل تستغرق وقتا طويلا لإطلاق المساعد الرقمي Google Assistant للجهاز اللوحي Google Pixel C، ولكننا نعتقد بأن القدوم متأخرًا أفضل من عدم القدوم أبدًا. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن جميع ميزات Google Assistant غير متوفرة على الجهاز اللوحي Google Pixel C، مثل ميزة Google Lens، ولكن بغض النظر عن ذلك فهو يعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها على التليفونات الذكية.

يشير موقع 9to5Google أيضا إلى أن المساعد الرقمي Google Assistant على الجهاز اللوحي Google Pixel C يدعم وضع العرض الأفقي، وهو الوضع غير المدعوم في لوحيات الأندرويد الأخرى. إنها ليست مشكلة كبيرة، ولكن من أجل الراحة، فإن هذا الوضع يغني المستخدمين عن تدوير أجهزتهم اللوحية من أجل إستخدام Google Assistant فقط.

ومع ذلك، فمن غير الواضح ما يخبئه المستقبل لجهاز Google Pixel C. وفي شهر ديسمبر من العام الماضي، قامت شركة جوجل بإزالة الجهاز اللوحي Google Pixel C من متجرها الرسمي على شبكة الانترنت، مما أدى إلى تكهنات بإمكانية إيقافه. والآن، يبقى أن نرى ما إذا كانت شركة جوجل ستقوم بإصدار خلف لهذا الجهاز اللوحي أم لا.

المصدر.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | المساعد الرقمي Google Assistant يصل أخيرًا للجهاز اللوحي Google Pixel C عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | المساعد الرقمي Google Assistant يصل أخيرًا للجهاز اللوحي Google Pixel C.

أخبار التكنولوجيا اليوم | المساعد الرقمي Google Assistant يصل أخيرًا للجهاز اللوحي Google Pixel C - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | المساعد الرقمي Google Assistant يصل أخيرًا للجهاز اللوحي Google Pixel C .

المصدر : إلكتروني