أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة PayPal بدأت بتوفير الخدمات المصرفية لبعض عملائها، وفقا لتقرير جديد
أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة PayPal بدأت بتوفير الخدمات المصرفية لبعض عملائها، وفقا لتقرير جديد

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، شركة PayPal بدأت بتوفير الخدمات المصرفية لبعض عملائها، وفقا لتقرير جديد، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، شركة PayPal بدأت بتوفير الخدمات المصرفية لبعض عملائها، وفقا لتقرير جديد، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة PayPal بدأت بتوفير الخدمات المصرفية لبعض عملائها، وفقا لتقرير جديد.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 08:44 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 08:44 صباحاً - تعد PayPal شركة معروفة لدى العديد على أنها تسهل عملية الدفع عبر الانترنت، فهي تتيح للمستخدمين إجراء عمليات الدفع من خلال شبكة الانترنت على العديد من المواقع مثل eBay ومواقع الويب الأخرى. وذلك لأن PayPal لديها خدمات حماية تساعد على حماية المشترين والبائعين من عمليات الإحتيال.

ومع ذلك، يبدو أن PayPal قد تتفرع إلى خدمات مالية أخرى، مثل الخدمات المصرفية، لأنه وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فقد قامت الشركة بتقديم الخدمات المصرفية إلى بعض عملائها. وهذا يشمل بطاقات الخصم، والقدرة على إيداع الشيكات، وحتى الحصول على قرض.

يدعي التقرير أن شركة PayPal قد تعاونت بالفعل مع عدد من البنوك المرخصة لتقديم هذه الخدمات، على الرغم من أن هوية هذه البنوك لا تزال غير معروفة حتى الآن. ولم تؤكد شركة PayPal حتى الآن هذا التقرير، ولكن إذا كان هذا صحيحًا، فمن المحتمل أن نتوقع إعلانًا في المستقبل القريب.

يجب أن يكون هذا إتجاها مثيرًا للشركة خاصة عندما تعلم أن المنصات مثل eBay تخطط لإستبدال PayPal بشركة مختلفة كمعالج رئيسي للمدفوعات. كما أن PayPal ليست أول شركة غير مصرفية تقدم مثل هذه الخدمات. لقد تطورت شركة WeChat من تطبيق للدردشة في الصين لتصبح أكثر من ذلك، فهي أصبحت الآن تتيح للمستخدمين الحصول على قروض شخصية أو حتى شراء عقارات.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة PayPal بدأت بتوفير الخدمات المصرفية لبعض عملائها، وفقا لتقرير جديد عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة PayPal بدأت بتوفير الخدمات المصرفية لبعض عملائها، وفقا لتقرير جديد.

أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة PayPal بدأت بتوفير الخدمات المصرفية لبعض عملائها، وفقا لتقرير جديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | شركة PayPal بدأت بتوفير الخدمات المصرفية لبعض عملائها، وفقا لتقرير جديد .

المصدر : إلكتروني