أخبار التكنولوجيا اليوم | تقرير جديد يقول بأن iPhone القادم في العام المقبل سيحصل على كاميرا خلفية ثلاثية
أخبار التكنولوجيا اليوم | تقرير جديد يقول بأن iPhone القادم في العام المقبل سيحصل على كاميرا خلفية ثلاثية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تقرير جديد يقول بأن iPhone القادم في العام المقبل سيحصل على كاميرا خلفية ثلاثية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تقرير جديد يقول بأن iPhone القادم في العام المقبل سيحصل على كاميرا خلفية ثلاثية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | تقرير جديد يقول بأن iPhone القادم في العام المقبل سيحصل على كاميرا خلفية ثلاثية.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 08:02 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 08:02 صباحاً - التليفونات الذكية هذه الأيام، على الأقل الطرازات الراقية بدأت بإستخدام الكاميرا المزدوجة في الجزء الخلفي من الهاتف. يتم ذلك للمساعدة في الحصول على صور أفضل من حيث الجودة بالمقارنة مع الكاميرات الأحادية العدسة، على الرغم من أن الهاتف Google Pixel 2 أثبت أنه إستثناء.

ومع ذلك، يبدو أن iPhone الرئيسي القادم في العام 2019 قد يقوم بخطوة أخرى إلى الأمام من خلال إستخدام كاميرا ثالثة في الواجهة الخلفية. هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من الصحيفة التايوانية Economic Daily News يقول بأن iPhone الرائد القادم في العام المقبل سيأتي مع ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية. هذا ليس إعدادًا شائعا على وجه الخصوص، على الرغم من أن شركات مثل Huawei إستخدمت هذا الإعداد في الهاتف Huawei P20 Pro.

من خلال جمع قدرات الكاميرات الثلاث، يقال أن الهاتف قادر على إلتقاط الصور بدقة تصل إلى 40 ميغابكسل. بطبيعة الحال، العديد من الأشخاص ليسوا بحاجة إلى مثل هذه الدقة العالية، ولكن الخيار هناك وينبغي على المستخدمين أن يستفيدوا منه. ومن غير الواضح ما إذا كانت هواتف iPhone القادمة من آبل ستعتمد على ميزة مشابهة أو ما إذا كان لديها إستخدام آخر.

على أي حال، من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن ما هو إعتقادكم؟ هل الكاميرا الخلفية الثلاثية شيء تودون مشاهدته على المزيد من التليفونات الذكية في المستقبل؟

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | تقرير جديد يقول بأن iPhone القادم في العام المقبل سيحصل على كاميرا خلفية ثلاثية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | تقرير جديد يقول بأن iPhone القادم في العام المقبل سيحصل على كاميرا خلفية ثلاثية.

أخبار التكنولوجيا اليوم | تقرير جديد يقول بأن iPhone القادم في العام المقبل سيحصل على كاميرا خلفية ثلاثية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | تقرير جديد يقول بأن iPhone القادم في العام المقبل سيحصل على كاميرا خلفية ثلاثية .

المصدر : إلكتروني