عـااجل: «انستجرام» تطلق ميزة جديدة تمكن المستخدمين من التقاط الصور بطريقة احترافية
عـااجل: «انستجرام» تطلق ميزة جديدة تمكن المستخدمين من التقاط الصور بطريقة احترافية

عـااجل: «انستجرام» تطلق ميزة جديدة تمكن المستخدمين من التقاط الصور بطريقة احترافية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «انستجرام» تطلق ميزة جديدة تمكن المستخدمين من التقاط الصور بطريقة احترافية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «انستجرام» تطلق ميزة جديدة تمكن المستخدمين من التقاط الصور بطريقة احترافية.

الأربعاء 11 أبريل 2018 07:55 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أطلقت انستجرام ميزة جديدة تمكن المستخدمين من التقاط الصور بطريقة احترافية وتدعى بميزة FOCUS.

يستطيع المستخدمون استعمال الميزة عند فتح الكاميرا، ثم النقر على زر FOCUS المتواجد بجانب ميزة Superzoom أسفل زر التسجيل، فمثلاً عند ظهور الشخص على الشاشة، يمكن رؤيته بصورة واضحة بينما الخلفية تكون مضببه مما يجعله يبدو بمظهر أشار وجميل.

وتستخدم هذه الميزة عن طريق كاميرة انستجرام الأمامية والخلفية، لالتقاط الصور أو تسجيل الفيديو على حد سواء، اذ يستطيع المستخدمون أيضاً عند الانتهاء من الالتقاط أو التسجيل إضافة ملصقات أو فلاتر أو نصوص قبل إرسالها إلى الأصدقاء على المسجات الخاصة أو إضافتها للستوريز.

تتوفر ميزة FOCUS في هواتف 6S، و6S+، و7، و7+، و8، و8+، وX، وأي نظام تشغيل لأندويد (أجهزة أندرويد من سنة 2015 وما فوق).

ان هذا التحديث جزء من الإصدار 39.0 لتطبيق انستجرام ولنظام التشغيل iOS في متجر تطبيقات أبل ولنظام التشغيل أندرويد في متجر جوجل بلاي.

كما أن انستجرام بصدد طرح ملصق @mention على نظام التشغيل iOS فقط، الذي يُساهم في تسهيل عملية التواصل مع الأصدقاء في الستوريز. فعند التقاط صورة أو تسجيل فيديو باستخدام كاميرا الستوريز، يستطيع المستخدمون النقر على شريط الملصقات والضغط على ملصق @mention، لكتابة اسم الحساب الذي يريدون ذِكره، ثم يمكنهم تغير حجمه ووضعه أينما أرادوا.

عـااجل: «انستجرام» تطلق ميزة جديدة تمكن المستخدمين من التقاط الصور بطريقة احترافية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «انستجرام» تطلق ميزة جديدة تمكن المستخدمين من التقاط الصور بطريقة احترافية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: «انستجرام» تطلق ميزة جديدة تمكن المستخدمين من التقاط الصور بطريقة احترافية.

عـااجل: «انستجرام» تطلق ميزة جديدة تمكن المستخدمين من التقاط الصور بطريقة احترافية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: «انستجرام» تطلق ميزة جديدة تمكن المستخدمين من التقاط الصور بطريقة احترافية .

المصدر : المصرى اليوم