أخبار : 5 مزايا مهمة تدفعك لشراء هاتف Nokia 8 Sirocco الجديد
أخبار : 5 مزايا مهمة تدفعك لشراء هاتف Nokia 8 Sirocco الجديد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، 5 مزايا مهمة تدفعك لشراء هاتف Nokia 8 Sirocco الجديد، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : 5 مزايا مهمة تدفعك لشراء هاتف Nokia 8 Sirocco الجديد، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : 5 مزايا مهمة تدفعك لشراء هاتف Nokia 8 Sirocco الجديد.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:41 صباحاً ـ كشفت شركة خلال فعاليات معرض MWC عن هاتفها الجديد Nokia 8 Sirocco والذى يعتبر أحد الهواتف الراقية من الشركة، إذ يمتلك ذاكرة 128 جيجا بايت، فضلا سكرين5.3 بوصة، ومعالج Snapdragon 835 مع 6جيجابايت من الرامات، وتصميم زجاجى كامل، بالإضافة إلى دعم الشحن اللاسلكى، مع مقاومة للمياه والغبار، سكرين5.3 بوصة، ومعالج Snapdragon 835 مع 6جيجابايت من الرامات، وتصميم زجاجى كامل، بالإضافة إلى دعم الشحن اللاسلكى، مع مقاومة للمياه والغبار، وفيما يلى نرصد عدد من المميزات بالهاتف قد تدفعك لشرائه، وفقا لموقع “toi”.

– جزء من برنامج Android One
يعد هاتف Nokia 8 Sirocco من بين العديد من التليفونات الذكية التى تعد جزءًا من مبادرة Android One من جوجل، حيث تم إطلاق هذا البرنامج لأول مرة فى 2014، والذى يهدف إلى توفير التحديثات بشكل دورى ومستمر للهواتف الذكية بما فى ذلك رفع مستوى الأمان.

– عدسة كاميرا Zeiss optics المميزة
واحدة من نقاط القوة بهاتف Nokia 8 Sirocco هو وجود عدسات Zeiss optics فى الكاميرا الخلفية المزدوجة، حيث يضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة إحداهما 12 ميجا بيكسل بفتحة f/1.75، والأخرى مقربة بدقة 13 ميجا بيكسل مع زووم بصرى 2x optical.

– شاشة منحنية من الحافة للحافة
يمتلك الهاتف تصميم مميز بشكل كبير، حيث يأتى مصنوع من الفولاذ غير القابل للصدأ مع حواف حادة وشاشة زجاجية مزدوجة الانحناء، ويمتلك الهاتف حواف نحيفة للغاية، كما يحتوى على منحنيات كاملة ثلاثية الأبعاد من زجاج Gorilla Glass 5 فى جميع الجوانب.

ميزة الشحن اللاسلكى
مثل العديد من التليفونات الذكية الراقية، فإن هاتف نوكيا يدعم ميزة الشحن اللاسلكي، حيث يمكن شحن البطارية بنسبة 50% فى مدة 30 دقيقة فقط.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : 5 مزايا مهمة تدفعك لشراء هاتف Nokia 8 Sirocco الجديد، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، 5 مزايا مهمة تدفعك لشراء هاتف Nokia 8 Sirocco الجديد، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : 5 مزايا مهمة تدفعك لشراء هاتف Nokia 8 Sirocco الجديد.

أخبار : 5 مزايا مهمة تدفعك لشراء هاتف Nokia 8 Sirocco الجديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : 5 مزايا مهمة تدفعك لشراء هاتف Nokia 8 Sirocco الجديد .

المصدر : عرب نت