أخبار : إل جي تؤكد رسمياً الإعلان عن هاتف G7 ThinQ يوم 2 مايو
أخبار : إل جي تؤكد رسمياً الإعلان عن هاتف G7 ThinQ يوم 2 مايو

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إل جي تؤكد رسمياً الإعلان عن هاتف G7 ThinQ يوم 2 مايو، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : إل جي تؤكد رسمياً الإعلان عن هاتف G7 ThinQ يوم 2 مايو، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : إل جي تؤكد رسمياً الإعلان عن هاتف G7 ThinQ يوم 2 مايو.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:41 صباحاً ـ الفترة السابقة ظهرت عدد من التسريبات عن رائد إل جي القادم أخرها كان عن اسم الهاتف والذي سيكون G7 ThinQ واليوم إل جي أكدت موعد الإعلان عن الهاتف.

في بيان رسمي لشركة إل جي ذكرت إنها ستعلن رسمياً عن هاتف G7 ThinQ يوم 2 مايو في وفي نفس الوقت سيتم الكشف عن الهاتف في كوريا الجنوبية وسيكون اليوم هناك 3 مايو.

إل جي ذكرت أن هاتف G7 ThinQ سيأتي بمميزات الذكاء الإصطناعي التي رأيناها في هاتف V30S ومتوقع أن يأتي الهاتف بقطع في الشاشة والمعروف باسم نوتش وكاميرتين في الجهة الخلفية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : إل جي تؤكد رسمياً الإعلان عن هاتف G7 ThinQ يوم 2 مايو، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إل جي تؤكد رسمياً الإعلان عن هاتف G7 ThinQ يوم 2 مايو، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : إل جي تؤكد رسمياً الإعلان عن هاتف G7 ThinQ يوم 2 مايو.

أخبار : إل جي تؤكد رسمياً الإعلان عن هاتف G7 ThinQ يوم 2 مايو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : إل جي تؤكد رسمياً الإعلان عن هاتف G7 ThinQ يوم 2 مايو .

المصدر : عرب نت