أخبار : إختراق في يوتيوب وحذف الفيديو الأكثر مشاهدة
أخبار : إختراق في يوتيوب وحذف الفيديو الأكثر مشاهدة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إختراق في يوتيوب وحذف الفيديو الأكثر مشاهدة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : إختراق في يوتيوب وحذف الفيديو الأكثر مشاهدة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : إختراق في يوتيوب وحذف الفيديو الأكثر مشاهدة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:28 صباحاً ـ يبدو أن عدة حسابات تابعة لـ Vevo على يوتيوب تم إختراقها اليوم من قبل مخترقين قاموا بتشويه عدد من الفيديوهات بجانب حذف الفيديو الأكثر مشاهدة.

عدد من المخترقين تمكنوا من تشويه فيديو أغنية Despacito على يوتيوب وهو الفيديو الأكثر مشاهدة وأستبدلوا الصورة الرئيسية للفيديو بصورة من مسلسل Casa de Papel مع تغيير الوصف الخاص بالفيديو ثم أختفى الفيديو من على يوتيوب.

كذلك هؤلاء المخترقين قاموا بتشويه عدد من فيديوهات الأغاني الآخرى خاصة بـ Shakira و Chris Brown و DJ Snake و Selena Gomez و Katy Perry و Taylor Swift.

وغير معروف حتى الأن ما حدث ولم تعلق جوجل حتى الأن على هذا الإختراق.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : إختراق في يوتيوب وحذف الفيديو الأكثر مشاهدة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إختراق في يوتيوب وحذف الفيديو الأكثر مشاهدة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : إختراق في يوتيوب وحذف الفيديو الأكثر مشاهدة.

أخبار : إختراق في يوتيوب وحذف الفيديو الأكثر مشاهدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : إختراق في يوتيوب وحذف الفيديو الأكثر مشاهدة .

المصدر : عرب نت