أخبار : فضيحة جديدة.. "وأتساب" تعترف بمشاركة بيانات مستخدميها
أخبار : فضيحة جديدة.. "وأتساب" تعترف بمشاركة بيانات مستخدميها

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، فضيحة جديدة.. "وأتساب" تعترف بمشاركة بيانات مستخدميها، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : فضيحة جديدة.. "وأتساب" تعترف بمشاركة بيانات مستخدميها، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : فضيحة جديدة.. "وأتساب" تعترف بمشاركة بيانات مستخدميها.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:28 صباحاً ـ قالت شركة "وأتساب" إنها تشارك بيانات الدفع الخاصة بالمستخدمين مع مواقع أخرى بما في ذلك "تطبيق فيس بوك".

يأتي ذلك بعد انتشار أخبار اختراق بيانات أكثر 87 مليون مستخدم، الأمر الذي يعصف بمواقع التواصل الإجتماعي.

نُشِرت القصة لأول مرة في تقرير لموقع "Mint"، المختص بأخبار التكنولوجيا، اليوم الثلاثاء.

وتقول شركة "وأتساب" على موقعها: "إننا نتشارك المعلومات مع مواقع وخدمات خارجية لمساعدتنا في تحسين خدمات الدفع عبر الموقع. ونحافظ على سجلات العمليات، ونقدم دعما للعملاء ونقوم بحماية وتأمين الخدمة"، وفقا لما جاء في تقرير لموقع "moneycontrol".

وأضافت: "نتشارك المعلومات التي نجمعها وفقا لسياسة الخصوصية مع أطراف خارجية بما في ذلك تطبيق فيس بوك".

ووفقا للموقع، تشارك "وأتساب" معلومات مثل أرقام الهواتف المحمولة، ومعلومات التسجيل، وسجلات المعاملات المالية ومقدارها مع شركات أخرى".

ولم ترد الشركة على طلب للحصول على معلومات عن استخدام معلومات المستخدمين، بحسب الموقع.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : فضيحة جديدة.. "وأتساب" تعترف بمشاركة بيانات مستخدميها، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، فضيحة جديدة.. "وأتساب" تعترف بمشاركة بيانات مستخدميها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : فضيحة جديدة.. "وأتساب" تعترف بمشاركة بيانات مستخدميها.

أخبار : فضيحة جديدة.. "وأتساب" تعترف بمشاركة بيانات مستخدميها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : فضيحة جديدة.. "وأتساب" تعترف بمشاركة بيانات مستخدميها .

المصدر : عرب نت