أخبار : هل تعرضت بياناتك على تطبيق فيس بوك للاختراق؟ هكذا تعرف
أخبار : هل تعرضت بياناتك على تطبيق فيس بوك للاختراق؟ هكذا تعرف

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هل تعرضت بياناتك على تطبيق فيس بوك للاختراق؟ هكذا تعرف، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : هل تعرضت بياناتك على تطبيق فيس بوك للاختراق؟ هكذا تعرف، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : هل تعرضت بياناتك على تطبيق فيس بوك للاختراق؟ هكذا تعرف.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:28 صباحاً ـ بدأت شركة تطبيق فيس بوك إخطار بعض مستخدميها بأن "كامبريدج أناليتيكا" جمعت بياناتهم، تزامنا مع إدلاء مؤسس الشركة مارك زوكربيرغ بشهادته أمام الكونغرس الأميركي حول فضيحة الخصوصية التي طالت عملاق التواصل الاجتماعي.

وظهر الإخطار الثلاثاء على تطبيق فيس بوك لهؤلاء المستخدمين وورد فيه أن "أحد أصدقائك" استخدم تطبيق فيس بوك للولوج إلى تطبيق شخصي محظور حاليا يدعى "هذه هي حياتك الرقمية".

واستخدمت "كامبريدج أناليتيكا" هذا التطبيق لجمع بيانات المستخدمين بشكل غير شرعي.

وبإمكان كل مستخدمي تطبيق فيس بوك معرفة ما إذا كانت بياناتهم تعرضت للاختراق أم لا
https://www.facebook.com/help/1873665312923476?helpref=search&sr=1&query=cambridge%20analytica

وفي حال عدم تظهر بيانات المستخدم للاختراق، ستظهر له رسالة تقول "لم تستخدم أنت أو أحد أصدقائك تطبيق "هذه هي حياتك الرقمية"".

وتعرضت بيانات تحو 87 مليون شخص للاختراق بسبب هذا التطبيق، وستظهر لهؤلاء رسالة أخرى تقول: "أحد أصدقائك استخدم تطبيق "هذه هي حياتك الرقمية"، وهو ما يعني أن بعض بياناتهم قد تمت مشاركتها مع "كامبريدج أناليتيكا".

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : هل تعرضت بياناتك على تطبيق فيس بوك للاختراق؟ هكذا تعرف، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هل تعرضت بياناتك على تطبيق فيس بوك للاختراق؟ هكذا تعرف، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : هل تعرضت بياناتك على تطبيق فيس بوك للاختراق؟ هكذا تعرف.

أخبار : هل تعرضت بياناتك على تطبيق فيس بوك للاختراق؟ هكذا تعرف - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : هل تعرضت بياناتك على تطبيق فيس بوك للاختراق؟ هكذا تعرف .

المصدر : عرب نت