أخبار التكنولوجيا اليوم | اليوتيوب تؤكد عودة الفيديوهات المتأثرة بالإختراق للعمل، وتواصل التحقيق لتحديد مصدر الخرق
أخبار التكنولوجيا اليوم | اليوتيوب تؤكد عودة الفيديوهات المتأثرة بالإختراق للعمل، وتواصل التحقيق لتحديد مصدر الخرق

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، اليوتيوب تؤكد عودة الفيديوهات المتأثرة بالإختراق للعمل، وتواصل التحقيق لتحديد مصدر الخرق، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، اليوتيوب تؤكد عودة الفيديوهات المتأثرة بالإختراق للعمل، وتواصل التحقيق لتحديد مصدر الخرق، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | اليوتيوب تؤكد عودة الفيديوهات المتأثرة بالإختراق للعمل، وتواصل التحقيق لتحديد مصدر الخرق.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 06:12 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 06:12 صباحاً - يبدو أن بعض الفيديوهات الغنائية الأكثر شعبية على اليوتيوب قد وقعت ضحية لإختراق حدث يوم أمس. وتم إختراق حساب Vevo على اليوتيوب على الأرجح مما أدى إلى تشويه الفيديوهات الغنائية الأكثر شعبية مثل الفيديو الغنائي ” Despacito ” الذي يتصادف أن يكون الفيديو الأكثر مشاهدة على اليوتيوب. وتم تغيير الصورة المصغرة للفيديو إلى صورة تضم عصابة من الرجال الملثمين يحملون بنادق، وهي الصورة التي تعد جزءًا من المسلسل الشهير Casa de Papel الذي يجري عرضه على خدمة Netflix بينما تم تغيير الوصف من قبل القراصنة الذين أطلقوا على أنفسهم الأسماء Kuroi’sh و Prosox.

لم تكن أغنية Despacito هي الوحيدة التي تعرضت إلى ذلك، فقد تم أيضا تشويه العديد من الفيديوهات الغنائية الشهيرة الأخرى لفنانين مثل Selena Gomez و Taylor Swift و Katy Perry و Drake و Shakira، وغيرهم، كما تم تغيير الصور المصغرة لتلك الفيديوهات وعناوينها.

بينما تم إيقاف أغنية Despacito من الظهور على اليوتيوب لبعض الأوقات بعد أن أصبح الإختراق جليا، فقد ظلت مقاطع الفيديو المشوهة الأخرى على الموقع لفترة من الوقت. لا يزال من غير الواضح ما إذا كان القراصنة قد تمكنوا من الوصول إلى حسابات Vevo الفردية الخاصة بكل فنان أو ما إذا كانوا إستخدموا ثغرة أمنية تتيح لهم الوصول إلى كافة حسابات Vevo.

وقال متحدث بإسم الشركة : ” يمكن أن تؤكد Vevo أن عددًا من مقاطع الفيديو الغنائية من كتالوجها قد تعرضت لإختراق أمني يوم أمس، وقد تم إحتواؤه الآن “. وقال : ” إننا نعمل على إعادة جميع مقاطع الفيديو المتأثرة وكتالوجنا سيعود إلى نظام العمل الكامل. نحن نواصل التحقيق في مصدر الخرق “.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | اليوتيوب تؤكد عودة الفيديوهات المتأثرة بالإختراق للعمل، وتواصل التحقيق لتحديد مصدر الخرق عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | اليوتيوب تؤكد عودة الفيديوهات المتأثرة بالإختراق للعمل، وتواصل التحقيق لتحديد مصدر الخرق.

أخبار التكنولوجيا اليوم | اليوتيوب تؤكد عودة الفيديوهات المتأثرة بالإختراق للعمل، وتواصل التحقيق لتحديد مصدر الخرق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | اليوتيوب تؤكد عودة الفيديوهات المتأثرة بالإختراق للعمل، وتواصل التحقيق لتحديد مصدر الخرق .

المصدر : إلكتروني