أخبار التكنولوجيا : عالم يطور "آلة موت" 3D يمكن تجربتها باستخدام نظارات الواقع الافتراضى
أخبار التكنولوجيا : عالم يطور "آلة موت" 3D يمكن تجربتها باستخدام نظارات الواقع الافتراضى

أخبار التكنولوجيا : عالم يطور "آلة موت" 3D يمكن تجربتها باستخدام نظارات الواقع الافتراضى، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

عالم يطور "آلة موت" 3D يمكن تجربتها باستخدام نظارات الواقع الافتراضى

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

عالم يطور "آلة موت" 3D يمكن تجربتها باستخدام نظارات الواقع الافتراضى

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 06:07 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كشف موقع "ديلى ميل" البريطانى فى تقرير جديد عن بدء اختبار "آلة موت" مصممة بواسطة الطباعة ثلاثية الأبعاد من قبل الجمهور لأول مرة بامستردام، إذ تهدف إلى إرسال الأشخاص إلى الحياة الآخرة بسلام دون التعرض لأى عذاب أو ألم أو معاناة.

وطورت هذه الآلة التى تحمل اسم "ساركو" من قبل "فيليب نيتشكه" مناضل القتل الرحيم الأسترالى البالغ من العمر 70 عامًا، المعروف أيضًا باسم "دكتور دث".

وتعمل الآلة بشكل بسيطة، فبعد الضغط على زر، تمتلىء ساركو بالنيتروجين، مما يؤدى إلى فقدان الشخص للوعى بعد دقيقة واحدة ويموت بعد خمس دقائق.

وسيتم الكشف عن هذه الآلة فى معرض الجنائز بأمستردام يوم السبت، حيث يمكن للحاضرين الحصول على لمحة عما سيكون عليه الأمر، إذ يمكنهم عيش التجربة باستخدام سماعة الواقع الافتراضى، ومع ذلك ، فقد قوبلت الخطط بالفعل بغضب مع وصف الجهاز بأنه "بشع".

وقال متحدث باسم المعرض إن الزوار يمكن أن يخضعوا للتجربة بأكملها باستخدام نظارات الواقع الافتراضى لمعرفة ما إذا كانت هذه نهاية مفضلة لهم أم لا.

فمن خلال النظارات الافتراضية، يمكن للزوار اختيار منظر لجبال الألب أو البحر فى آخر لحظة، ثم الضغط على زر الانتحار، وبعدها يتحول مشهد نظارات الواقع الافتراضى إلى اللون الأسود ببطء.

وطور الدكتور نيتشكه هذه الآلة بالتعاون مع المهندس الكسندر بانيك فى هولندا، وذلك بهدف جعلها متاحة فى جميع أنحاء العالم، وبدلاً من البحث عن وفاة "كريمة" ، يقول الدكتور نيتشكه إنها قد تكون تجربة "مبهجة".

 

 

أخبار التكنولوجيا : عالم يطور "آلة موت" 3D يمكن تجربتها باستخدام نظارات الواقع الافتراضى، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

عالم يطور "آلة موت" 3D يمكن تجربتها باستخدام نظارات الواقع الافتراضى

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار التكنولوجيا : عالم يطور "آلة موت" 3D يمكن تجربتها باستخدام نظارات الواقع الافتراضى.

أخبار التكنولوجيا : عالم يطور "آلة موت" 3D يمكن تجربتها باستخدام نظارات الواقع الافتراضى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا : عالم يطور "آلة موت" 3D يمكن تجربتها باستخدام نظارات الواقع الافتراضى .

المصدر : اليوم السابع