التوووو : إتش بي تطلق أول «كروم بوك» قابل للفصل
التوووو : إتش بي تطلق أول «كروم بوك» قابل للفصل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إتش بي تطلق أول «كروم بوك» قابل للفصل، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : إتش بي تطلق أول «كروم بوك» قابل للفصل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : إتش بي تطلق أول «كروم بوك» قابل للفصل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 06:06 صباحاً ـ أطلقت إتش بي جهازاً لوحياً من نوع “كروم بوك” قابل للفصل من فئة 2 في واحد المسمى HP Chromebook x2، يتسم بخفة وزنه وإمكانية تثبيته مغناطيسياً أو إزالته عن لوحة المفاتيح المضمنة معه.

وتبلغ تكلفة الجهاز 600 دولار، متضمناً لوحة المفاتيح القابلة للفصل ذات الإضاءة الخلفية المصنوعة من الجلد والقلم الإلكتروني.

ويأتي الجهاز بالمواصفات التقنية الآتية: بشاشة لمسية مع إضاءة خلفية بقياس 12.3 بوصة بدقة 1600×2400 بكسل وكاميرا أمامية HP Wide Vision بدقة 5 ميغابيكسل، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل.

ومعالج من الجيل الثالث طراز Intel Core M3 وذاكرة عشوائية سعة 4 غيغابايت، قابلة للترقية إلى 8 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية 32 غيغابايت.

وزنه بمفرده 0.73 كيلوغرام، و1.39 كيلوغرام مع لوحة المفاتيح وهناك نوعان من منافذ USB-C، وكلاهما يمكن استخدامه للشحن، ونقل البيانات، ووصل شاشات العرض الخارجية.

بالاضافة إلى منفذ صوتي لسماعات الرأس ومكبرات الصوت، إلى جانب فتحة لبطاقة microSD تستوعب حتى 256 غيغابايت وبطارية تعمل طوال اليوم.

التوووو : إتش بي تطلق أول «كروم بوك» قابل للفصل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إتش بي تطلق أول «كروم بوك» قابل للفصل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : إتش بي تطلق أول «كروم بوك» قابل للفصل.

التوووو : إتش بي تطلق أول «كروم بوك» قابل للفصل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : إتش بي تطلق أول «كروم بوك» قابل للفصل .

المصدر : الوئام