أخـبـار : ” Best Never Rest ”حملة مرسيدس لدعم المنتخب الألمانى بكأس العالم
أخـبـار : ” Best Never Rest ”حملة مرسيدس لدعم المنتخب الألمانى بكأس العالم

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ” Best Never Rest ”حملة مرسيدس لدعم المنتخب الألمانى بكأس العالم، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : ” Best Never Rest ”حملة مرسيدس لدعم المنتخب الألمانى بكأس العالم، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : ” Best Never Rest ”حملة مرسيدس لدعم المنتخب الألمانى بكأس العالم.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:08 مساءً ـ الابتكار هو سمة تربط مرسيدس-بنز وفريق كرة القدم الوطنى الألمانى وهو ما تركز عليها الحملة التسويقية الجديدة Best Never Rest التى أطلقها الصانع الألمانى من أجل دعم منتخب بلاده لكرة القدم. وستكون الحملة هى النشاط التسويقى المحورى أثناء مشاركة فريق كرة القدم الألمانى فى بطولة كأس العالم لكرة القدم فى هذا العام. ويجرى العمل على شبكات التواصل الاجتماعى وفى اتصالات الملاعب، وسيتم بعد ذلك عرض الإعلانات عبر قنوات اتصال أخرى. بالإضافة إلى الفريق نفسه من لاعبى كرة القدم، فإن نجوم حملة كأس العالم هى طرازات الفئة C الجديدة من مرسيدس بنز. قبل ثلاثة أشهر من المباراة الافتتاحية لكأس العالم لكرة القدم فى روسيا يوم 14 يونيو 2018 فى موسكو، بدأت مرسيدس-بنز الحملة الجديدة. وتُظهر إعلانات الحملة السعى الدؤوب من أجل التقدم والكمال اللذين تشترك بهما مرسيدس-بنز والفريق مما يدفع كل منهما إلى الأداء الفائق مرارا وتكرارا.

يقول د. ينز ثيمر، نائب الرئيس للتسويق لدى شركة مرسيدس بنز للسيارات: «استمر دائما فى التحرك، استمر فى القتال، لا ترتكز على أمجادك؛ هذا ما يمثله فريقنا وهذا ما ندافع عنه. هذا الموقف يقود الفريق الوطنى الألمانى لكرة القدم فى طريقه إلى الكأس الخامس الذى يمثل لقبه الخامس كبطل العالم. وهذا الطموح دائما لمواصلة التطوير وأن نصبح الأفضل، أصبح الآن اسما مع حملتنا Best Never Rest». أهم الإنجازات فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، ستكون تواجد كثيف للصحافة المتميزة من الإعلاميين الرياضيين العالميين التى تؤكد على طموح الفريق الألمانى المتجدد فى القيادة. ويقول أوليفر بيرهوف، مدير الفريق: «إننا نبدأ من أساس رائع. لكن هذا ليس كافيا. لنأخذ اللقب لا يمكننا أن نسمح لأنفسنا بتكرار الخطأ الذى ارتكبناه فى عام 1990 ونستقر على أمجاد لقب كأس العالم. من أجل أن نبقى الأفضل علينا دائما مواصلة التطوير، لا يجب علينا أبدا أن نقف مكتوفى الأيدى». بينما يقول المدرب الوطنى يواكيم لوف «إن شعار الحملة يسجل هدفا مباشرا فى شباك الفوز. لأن شعار الحملة هو بالضبط ما يتأسس عليه الأبطال فهم دائما غير راضين عما حققوه، ولديهم ما يكفى من الطموح والرغبة لتحقيق النجاح المقبل. نحن بحاجة إلى هذه الروح القتالية والإرادة المطلقة للفوز فى روسيا من أجل التغلب على المنافسين الأقوياء والمشتاقين للفوز بدورهم مثل اسبانيا والبرازيل.

أخـبـار : ” Best Never Rest ”حملة مرسيدس لدعم المنتخب الألمانى بكأس العالم، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ” Best Never Rest ”حملة مرسيدس لدعم المنتخب الألمانى بكأس العالم، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : ” Best Never Rest ”حملة مرسيدس لدعم المنتخب الألمانى بكأس العالم.

أخـبـار : ” Best Never Rest ”حملة مرسيدس لدعم المنتخب الألمانى بكأس العالم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : ” Best Never Rest ”حملة مرسيدس لدعم المنتخب الألمانى بكأس العالم .

المصدر : الصباح العربي