أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تعترف بأنها تقوم بإجراء مسح للصور والروابط المرسلة عبر Facebook Messenger
أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تعترف بأنها تقوم بإجراء مسح للصور والروابط المرسلة عبر Facebook Messenger

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الفيسبوك تعترف بأنها تقوم بإجراء مسح للصور والروابط المرسلة عبر Facebook Messenger، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الفيسبوك تعترف بأنها تقوم بإجراء مسح للصور والروابط المرسلة عبر Facebook Messenger، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تعترف بأنها تقوم بإجراء مسح للصور والروابط المرسلة عبر Facebook Messenger.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 07:07 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 07:07 مساءً - فضيحة الخصوصية التي وجدت الفيسبوك نفسها متورطة فيها لم تنتهي بعد، ولكن يبدو أن الشركة كشفت عن ممارسة مزقت بعض الريش المتبقي، أي الكيفية التي تقوم بها بإجراء مسح للرسائل والصور والروابط التي يتم إرسالها من قبل المستخدمين على منصة Facebook Messenger. تم الكشف عن ذلك خلال مقابلة مع السيد Ezra Klein من مجلة Vox.

خلال المقابلة، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك، السيد مارك زوكربيرج عن قصة حول كيف تم إخطاره بشأن التطهير العرقي في ميانمار بعد إرسال المسجات عبر منصة Facebook Messenger. ووفقا للسيد مارك زوكربيرج، فقد صرح بالقول ” في هذه الحالة، تكتشف أنظمتنا ما يحدث. نحن نوقف هذه المسجات من المرور “.

في حين أننا نرى وجهة نظر الفيسبوك، فقد أثار ذلك الكثير من الضجة وخاصة في هذه الفترة حيث تتعرض الشركة لفحص دقيق حول كيفية تعاملها مع خصوصية مستخدميها. ومنذ ذلك الحين، دافعت الفيسبوك عن ممارساتها في تصريح أدلت به لموقع Bloomberg حيث قالت الشركة بأن تقنية المسح هذه تستخدم لمنع السلوك التعسفي، مثل تبادل الصور غير الأخلاقية للأطفال.

في تصريح أدلت به المتحدثة الرسمية بإسم Facebook Messenger، قالت : ” على سبيل المثال، في Facebook Messenger، عند إرسال صورة، تقوم أنظمتنا الآلية بإجراء مسح لها بإستخدام تقنية مطابقة الصور لإكتشاف ما إذا كانت هذه الصور لأطفال في وضعية غير أخلاقية، في حين يتم أيضا إجراء مسح للروابط التي يتم مشاركتها بحثًا عن البرامج الضارة أو الفيروسات. صممت الفيسبوك هذه الأدوات التلقائية حتى تتمكن من إيقاف السلوك المسيء على منصتنا بسرعة “.

في وقت سابق وجدت الفيسبوك نفسها في مأزق قانوني بعدما إتضح أنها تقوم بجمع سجلات المكالمات والرسائل النصية للمستخدمين على منصة الأندرويد، وهذا ما أثار غضب العديد من المستخدمين حول العالم.

المصدر.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تعترف بأنها تقوم بإجراء مسح للصور والروابط المرسلة عبر Facebook Messenger عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تعترف بأنها تقوم بإجراء مسح للصور والروابط المرسلة عبر Facebook Messenger.

أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تعترف بأنها تقوم بإجراء مسح للصور والروابط المرسلة عبر Facebook Messenger - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تعترف بأنها تقوم بإجراء مسح للصور والروابط المرسلة عبر Facebook Messenger .

المصدر : إلكتروني