أخبار التكنولوجيا اليوم | Mozilla تصمم المتصفح Firefox Reality لخوذات الواقع الإفتراضي والواقع المعزز
أخبار التكنولوجيا اليوم | Mozilla تصمم المتصفح Firefox Reality لخوذات الواقع الإفتراضي والواقع المعزز

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، Mozilla تصمم المتصفح Firefox Reality لخوذات الواقع الإفتراضي والواقع المعزز، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، Mozilla تصمم المتصفح Firefox Reality لخوذات الواقع الإفتراضي والواقع المعزز، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | Mozilla تصمم المتصفح Firefox Reality لخوذات الواقع الإفتراضي والواقع المعزز.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 06:47 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 06:47 مساءً - كشفت شركة Mozilla هذا الأسبوع عن متصفح ويب جديد مفتوح المصدر يدعى Firefox Reality من أجل الواقع الإفتراضي والواقع المعزز. ووفقا لشركة Mozilla، فقد تم تصميم المتصفح الجديد من الآلف إلى الياء من أجل خوذات الواقع الإفتراضي والواقع المعزز المستقلة. ويمكنك مشاهدة الفيديو أدناه لمعرفة المزيد حول ما يمكن أن تتوقعه من هذا المتصفح الجديد ومشاهدته يعمل على خوذة HTC Vive Focus.

قامت شركة Mozilla بإستخدام التكنولوجيا التي تستخدمها حاليا في المتصفح Firefox وقامت بتعزيزها مع الشركة التي تقف وراء محرك الويب Servo. وبهذه المناسبة، صرحت شركة Mozilla بالقول : ” الواقع المختلط عالم جامح. كيف تكتب؟ كيف تعبر عن عواطفك؟ كيف ترى المليارات من صفحات الويب الثنائية الأبعاد الموجودة بالإضافة إلى المحتوى الثلاثي الأبعاد الجديد؟ كيف تتواصل؟ من الذي يضع خريطة العالم ومن يتحكم في ما تراه؟ هل يمكننا الإعتماد على تقنية التعرف على الصوت والأجهزة المتصلة لإنشاء تجربة تصفح أفضل؟ نحن نحب التعامل مع هذه الأسئلة. كل شيء جديد مرة أخرى، ونحن نبني باستمرار ونواصل التجربة للعثور على الإجابات الصحيحة “.

جدير بالذكر أن شركة Mozilla لم تجعل بعد المتصفح المفتوح المصدر الجديد Firefox Reality متاحا للعموم، ولكن يمكنك توقع صدور هذا المتصفح للجميع في المستقبل القريب. وإذا كنت ترغب في مراقبة الوضع بإستمرار، توجه إلى الحساب الرسمي لشركة Mozilla على شبكة موقع التواصل الاجتماعي تويتر للحصول على المزيد من الأخبار بشأن هذا المتصفح.

المصدر.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | Mozilla تصمم المتصفح Firefox Reality لخوذات الواقع الإفتراضي والواقع المعزز عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | Mozilla تصمم المتصفح Firefox Reality لخوذات الواقع الإفتراضي والواقع المعزز.

أخبار التكنولوجيا اليوم | Mozilla تصمم المتصفح Firefox Reality لخوذات الواقع الإفتراضي والواقع المعزز - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | Mozilla تصمم المتصفح Firefox Reality لخوذات الواقع الإفتراضي والواقع المعزز .

المصدر : إلكتروني