أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تغير الطريقة التي تقوم بها بتخزين سجلات المكالمات والرسائل النصية
أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تغير الطريقة التي تقوم بها بتخزين سجلات المكالمات والرسائل النصية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الفيسبوك تغير الطريقة التي تقوم بها بتخزين سجلات المكالمات والرسائل النصية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الفيسبوك تغير الطريقة التي تقوم بها بتخزين سجلات المكالمات والرسائل النصية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تغير الطريقة التي تقوم بها بتخزين سجلات المكالمات والرسائل النصية.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 05:46 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 05:46 مساءً - إتضح مؤخرًا أن تطبيق الفيسبوك لمنصة الأندرويد يقوم بتسجيل المعلومات الخاصة بالمستخدمين مثل سجل المكالمات وسجل المسجات النصية في الخوادم التابعة للشركة. وتجدر الإشارة إلى أن الفيسبوك لم تقم بأي محاولة لإخفاء ذلك وأنها كانت تطلب إذن المستخدمين للقيام بذلك، على الرغم من أن الحجة تكمن في كيفية معرفة المستخدم العادي لنوع الصلاحيات التي يحتاجها التطبيق والتي لا يحتاجها للبدء.

ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أنه إذا كنت غير مرتاح بشأن قيام الفيسبوك بالحصول على هذا النوع من المعلومات، فسوف تكون مسرورًا بمعرفة أن الفيسبوك أعلنت منذ ذلك الحين عن بعض التغييرات التي ستقوم بها بشأن كيفية الوصول إلى بيانات المستخدمين، مثل الكيفية التي يتم بها تخزين سجل المكالمات والرسائل النصية.

ووفقا لشركة الفيسبوك، فقد صرحت بالقول : ” لقد راجعنا هذه الميزة للتأكد من أن الفيسبوك لا تجمع محتوى المسجات، وسيتم حذف جميع السجلات التي مضى عليها أكثر من عام واحد. وفي المستقبل، لن يقوم العميل برفع إلى خوادمنا سوى المعلومات اللازمة لتقديم هذه الميزة، وليس البيانات الأوسع مثل أوقات المكالمات “.

تشرح لنا الفيسبوك أيضا سبب إستخدام سجل المكالمات والرسائل النصية بالقول ” إن سجل المكالمات والرسائل النصية هو جزء من ميزة الإنضمام للأشخاص الذين يستخدمون Messenger و Facebook Lite على منصة الأندرويد. وهذا يعني أنه يمكننا عرض الأشخاص الذين تتصل بهم في الغالب في أعلى قائمة جهات الإتصال الخاصة بك “. نحن نفترض بأن هذه أخبار جيدة للمستخدمين الذين يتطلعون إلى الأمام، ولكن في الوقت الراهن تواجه شركة الفيسبوك دعوى قضائية جماعية بسبب ذلك.

المصدر.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تغير الطريقة التي تقوم بها بتخزين سجلات المكالمات والرسائل النصية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تغير الطريقة التي تقوم بها بتخزين سجلات المكالمات والرسائل النصية.

أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تغير الطريقة التي تقوم بها بتخزين سجلات المكالمات والرسائل النصية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | الفيسبوك تغير الطريقة التي تقوم بها بتخزين سجلات المكالمات والرسائل النصية .

المصدر : إلكتروني