صحيفة أخباري نيوز : صحفيون أمريكيون: تصميم الفرقاطة الروسية" data-no-lazy="false" />
نيوز : صحفيون أمريكيون: تصميم الفرقاطة الروسية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، صحفيون أمريكيون: تصميم الفرقاطة الروسية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، صحفيون أمريكيون: تصميم الفرقاطة الروسية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : صحفيون أمريكيون: تصميم الفرقاطة الروسية.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 05:13 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 05:13 مساءً -  

أدهشت الفرقاطة الروسية الصغيرة من مشروع “22160” صحفيي مجلة “The Drive” الأمريكية الذين وصفوا تصميمها بالعبقري.

ونشرت المجلة مقالا يسلط الضوء على الفرقاطة الحديثة، جاء فيه أنها تمتلك قدرة قتالية هائلة رغم صغر أبعادها. وبوسعها حسب المجلة توجيه ضربات إلى الأهداف البرية والبحرية الواقعة على مسافات بعيدة باستخدام 8 صواريخ مجنحة.

وتم تصميم الفرقاطة على أساس وحدات بديلة، ما يعني أنه يمكن تكييفها على أداء مختلف المهام حسب وظيفتها. وينصب في الفرقاطة إلى جانب منصات صواريخ “كاليبر” مدفع عيار 57 ملم ورشاشات ثقيلة وقاذف مضادة للضفادع البشرية من طراز “دي بي-65”. وتمتلك أيضا مهبطا خاصا بالمروحية.

ويمكن أن تبقى الفرقاطة في البحر لمدة شهرين، حيث تقطع مسافة حتى 6000 ميل بحري.

وتخصص الفرقاطة التي تم تصميمها وإنتاجها في مصنع “غوركي”، في مدينة زيلينودولسك، لأداء مهام خفر الشاطئ والمنطقة البحرية الاقتصادية (200 ميل) ومكافحة التهريب والقرصنة البحرية وحراسة القواعد البحرية والسفن الكبيرة في البحر، وكذلك خوض العمليات الحربية في عرض البحر.

يذكر أن البحرية الروسية تتسلم بحلول عام 2020 خمس فرقاطات من هذا النوع.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : صحفيون أمريكيون: تصميم الفرقاطة الروسية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : صحفيون أمريكيون: تصميم الفرقاطة الروسية.

صحيفة أخباري نيوز : صحفيون أمريكيون: تصميم الفرقاطة الروسية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : صحفيون أمريكيون: تصميم الفرقاطة الروسية .

المصدر : اخبار مصر