أخـبـار : عريضة من موظفي جوجل تطالب الشركة بوقف التعاملات العسكرية
أخـبـار : عريضة من موظفي جوجل تطالب الشركة بوقف التعاملات العسكرية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، عريضة من موظفي جوجل تطالب الشركة بوقف التعاملات العسكرية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : عريضة من موظفي جوجل تطالب الشركة بوقف التعاملات العسكرية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : عريضة من موظفي جوجل تطالب الشركة بوقف التعاملات العسكرية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 03:47 مساءً ـ أعلنت عملاقة التقنية العالمية جوجل في وقتٍ سابق عن مشروع ذكاء اصطناعي لمساعدة وزارة الدفاع الأمريكية في تحليل الصور المسجلة بواسطة طائرات الاستطلاع. وهو ما أطلقت عليه وقتها مافن “Maven”، والذي يبدو أنه لم ينل رضى موظفي الشركة.

حيث نشرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية أن حوالي 3,000 موظف من الشركة وقعوا على عريضة تطالبها بوقف التعاملات مع وزارة الدفاع، وأرسل الموظفون رسالتهم إلى سوندار بيشاي المدير التنفيذي للشركة الأم.

وعبر موظفو جوجل عن عدم رغبتهم في دخول الشركة المجال العسكري، خاصة في حال تعلق الأمر بتطوير الأسلحة المستخدمة في الحروب. كما تحدثوا عن رغبتهم باتباع الشركة سياستها الخاصة بعدم دخولها وموظفيها في هذا المجال.

يأتي هذا الاعتراض بعد إفصاح جوجل عن رغبتها بتوسيع دائرة العمل لتقنية العقل الاصطناعي لتشمل مجالات جديدة مختلفة، والتي ظهر أن المجال العسكري إحداها.

 

أخـبـار : عريضة من موظفي جوجل تطالب الشركة بوقف التعاملات العسكرية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، عريضة من موظفي جوجل تطالب الشركة بوقف التعاملات العسكرية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : عريضة من موظفي جوجل تطالب الشركة بوقف التعاملات العسكرية.

أخـبـار : عريضة من موظفي جوجل تطالب الشركة بوقف التعاملات العسكرية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : عريضة من موظفي جوجل تطالب الشركة بوقف التعاملات العسكرية .

المصدر : الصباح العربي