أخبار التكنولوجيا اليوم | Honor ستعقد حدث جديد في لندن يوم 15 مايو، وعلى الأرجح للكشف عن الهاتف Honor 10
أخبار التكنولوجيا اليوم | Honor ستعقد حدث جديد في لندن يوم 15 مايو، وعلى الأرجح للكشف عن الهاتف Honor 10

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، Honor ستعقد حدث جديد في لندن يوم 15 مايو، وعلى الأرجح للكشف عن الهاتف Honor 10، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، Honor ستعقد حدث جديد في لندن يوم 15 مايو، وعلى الأرجح للكشف عن الهاتف Honor 10، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | Honor ستعقد حدث جديد في لندن يوم 15 مايو، وعلى الأرجح للكشف عن الهاتف Honor 10.

Honor 8 Logo

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 03:16 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 03:16 مساءً - العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei ستعقد مؤتمرها الصحفي المقبل في اليوم 15 من شهر مايو المقبل بالعاصمة البريطانية لندن. وقد بدأت العلامة التجارية Honor بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام من أجل حضور هذا الحدث، ويمكنك رؤية صورة هذه الدعوة أدناه.

من الواضح إنطلاقا من هذه الدعوة أن العلامة التجارية الفرعية Honor ذاهبة للكشف عن هاتف ذكي جديد في هذا الحدث، والمصطلح الأكثر تداولا هذا العام، ونقصد هنا مصطلح ” الذكاء الإصطناعي ” سيكون حاضرًا أيضا في هذا الحدث، لذلك نحن نعتقد بأنه سيتم الكشف عن هاتف راقي جديد في هذا الحدث.

في حالة إذا كانت التكهنات صحيحة، فمن المتوقع أن تقوم العلامة التجارية الفرعية Honor بالكشف عن الهاتف Honor 10 في اليوم 15 مايو بالعاصمة البريطانية لندن. وينبغي أن يكون بمثابة تكملة للهاتف Honor View 10 في محفظة الشركة، وينبغي أيضا أن يكون أصغر حجما من هذا الأخير.

1

في الواقع، الشائعات السابقة لمحت إلى أن الهاتف Honor 10 سيأتي مع شاشة بحجم 5.7 إنش، ومع المعالج الثماني النوى HiSilicon Kirin 970. ونظرًا إلى أن الهاتف Honor View 10 جاء مع شاشة بحجم 5.99 إنش، ومع المعالج HiSilicon Kirin 970 أيضًا، فمن المنطقي أن نعتقد بأن الهاتف Honor 10 سيكون النسخة المصغرة من الهاتف Honor View 10.

المصدر.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | Honor ستعقد حدث جديد في لندن يوم 15 مايو، وعلى الأرجح للكشف عن الهاتف Honor 10 عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | Honor ستعقد حدث جديد في لندن يوم 15 مايو، وعلى الأرجح للكشف عن الهاتف Honor 10.

أخبار التكنولوجيا اليوم | Honor ستعقد حدث جديد في لندن يوم 15 مايو، وعلى الأرجح للكشف عن الهاتف Honor 10 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | Honor ستعقد حدث جديد في لندن يوم 15 مايو، وعلى الأرجح للكشف عن الهاتف Honor 10 .

المصدر : إلكتروني