أخبار التكنولوجيا اليوم | صورة رسمية مسربة تستعرض لنا تصميم الهاتف Galaxy J7 Duo لأول مرة
أخبار التكنولوجيا اليوم | صورة رسمية مسربة تستعرض لنا تصميم الهاتف Galaxy J7 Duo لأول مرة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، صورة رسمية مسربة تستعرض لنا تصميم الهاتف Galaxy J7 Duo لأول مرة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، صورة رسمية مسربة تستعرض لنا تصميم الهاتف Galaxy J7 Duo لأول مرة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | صورة رسمية مسربة تستعرض لنا تصميم الهاتف Galaxy J7 Duo لأول مرة.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 02:51 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 02:51 مساءً - في الأونة الأخيرة سمعنا بأن الهاتف الغامض SM-J720F الذي تم رصده في العديد من الأماكن على شبكة الانترنت في الماضي سيصل إلى السوق تحت إسم Galaxy J7 Duo، على الأقل في الهند. واليوم، نحن حصلنا على أول صورة رسمية مسربة لهذا الهاتف، وهي الصورة التي تستعرض لنا الواجهة الأمامية لهذا الجهاز.

وكما تلاحظون، فالهاتف Galaxy J7 Duo يأتي بتصميم يتماشى تماما مع لغة التصميم المستخدمة من قبل شركة في سلسلة هواتف Galaxy J Series، فهذا الهاتف يضم بدوره شاشة عادية بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 16:9، وزر رئيسي فعلي أسفل الشاشة، وأزرار التنقل الحساسة للمس، فضلا عن فلاش LED بجانب الكاميرا الأمامية لإلتقاط صور ذاتية ( سلفي ) جيدة في البيئات المظلمة.

من خلال إلقاء نظرة على الأزرار الجانبية، يتضح لنا أن الهاتف Galaxy J7 Duo لن يضم زر خاص لإستدعاء المساعد الرقمي Bixby مما يؤكد لنا بأن شركة سامسونج ستبقي هذا الزر حصريًا لهواتف Galaxy S Series و Galaxy Note Series. ومع ذلك، فقد حصلنا بالأمس على دليل المستخدم الخاص بالهاتف Galaxy J7 Duo، وهو يلمح إلى أن هذا الهاتف سيأتي على الأقل مع Bixby Home. وبالنسبة لبقية المواصفات التقنية الأخرى، فقد تردد بأنها ستشمل المعالج Exynos 7885، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية. وكما يمكنك أن تتوقع، فمن المفترض أن يأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo.

المصدر.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | صورة رسمية مسربة تستعرض لنا تصميم الهاتف Galaxy J7 Duo لأول مرة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | صورة رسمية مسربة تستعرض لنا تصميم الهاتف Galaxy J7 Duo لأول مرة.

أخبار التكنولوجيا اليوم | صورة رسمية مسربة تستعرض لنا تصميم الهاتف Galaxy J7 Duo لأول مرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | صورة رسمية مسربة تستعرض لنا تصميم الهاتف Galaxy J7 Duo لأول مرة .

المصدر : إلكتروني