أخبار التكنولوجيا اليوم | آبل توظف الرئيس السابق لقسم تكنولوجيا البحث والذكاء الإصطناعي في شركة جوجل
أخبار التكنولوجيا اليوم | آبل توظف الرئيس السابق لقسم تكنولوجيا البحث والذكاء الإصطناعي في شركة جوجل

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، آبل توظف الرئيس السابق لقسم تكنولوجيا البحث والذكاء الإصطناعي في شركة جوجل، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، آبل توظف الرئيس السابق لقسم تكنولوجيا البحث والذكاء الإصطناعي في شركة جوجل، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | آبل توظف الرئيس السابق لقسم تكنولوجيا البحث والذكاء الإصطناعي في شركة جوجل.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 08:08 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 08:08 صباحاً - وفقا للتقارير الأخيرة، فقد قيل بأن شركة آبل تبحث عن إجراء عملية إصلاح شاملة لمساعدها الرقمي Siri. وعلى الرغم من أن المساعد الرقمي Siri ليس جديدًا على المشهد، إلا أنه كان متخلفا من حيث الذكاء عن المنافسين من أمثال Google Assistant و Amazon Alexa الذين وصلوا إلى الحفلة في وقت متأخر ولكنهم إستطاعوا إثارة إعجاب الجميع في نهاية المطاف. وقامت شركة آبل في الأونة الأخيرة بتوظيف عدد كبير من المهندسين لتجديد مساعدها الرقمي Siri، والآن إتضح أن أحدث موظف ينضم إلى شركة آبل يأتي من شركة جوجل.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة نيويورك تايمز، فقد قامت شركة آبل بتوظيف المهندس John Giannandrea للإشراف على جهودها في مجال الذكاء الإصطناعي علما أن السيد John Giannandrea كان يشغل منصب رئيس قسم البحث والذكاء الإصطناعي في شركة جوجل. وفي رسالة تم إرسالها إلى الموظفين، صرح الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook بالقول : ” يجب أن تغرس تقنيتنا بالقيم التي نعتز بها جميعًا. يشارك John التزامنا بالخصوصية ومنهجنا المدروس حيث نجعل الحواسيب أكثر ذكاءً وشخصانية “.

من غير الواضح في الوقت الراهن ما هو الدور الذي سيشغله السيد John Giannandrea في شركة آبل، ولكن بالنظر إلى خبرته مع الذكاء الإصطناعي في شركة جوجل، فهناك فرصة كبيرة أن يقود جهود شركة آبل في مجال الذكاء الإصطناعي، سواء كان ذلك من أجل تحسين Siri أو إستكشاف إمكانات إستخدام الذكاء الإصطناعي بشكل عام.

ومع ذلك، كما قلنا سابقا، توظيف السيد John Giannandrea من قبل شركة آبل في الظرفية الراهنة مؤشر على صحة تلك التقارير التي ذكرت بأن شركة آبل تعتزم تجديد المساعد الرقمي Siri بالكامل ليكون قادرًا على منافسة أمثال Google Assistant و Amazon Alexa.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار التكنولوجيا اليوم | آبل توظف الرئيس السابق لقسم تكنولوجيا البحث والذكاء الإصطناعي في شركة جوجل عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار التكنولوجيا اليوم | آبل توظف الرئيس السابق لقسم تكنولوجيا البحث والذكاء الإصطناعي في شركة جوجل.

أخبار التكنولوجيا اليوم | آبل توظف الرئيس السابق لقسم تكنولوجيا البحث والذكاء الإصطناعي في شركة جوجل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار التكنولوجيا اليوم | آبل توظف الرئيس السابق لقسم تكنولوجيا البحث والذكاء الإصطناعي في شركة جوجل .

المصدر : إلكتروني