التوووو : آبل تطور آي فون بشاشة منحنية يستجيب للإيماءات
التوووو : آبل تطور آي فون بشاشة منحنية يستجيب للإيماءات

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، آبل تطور آي فون بشاشة منحنية يستجيب للإيماءات، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : آبل تطور آي فون بشاشة منحنية يستجيب للإيماءات، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : آبل تطور آي فون بشاشة منحنية يستجيب للإيماءات.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:43 صباحاً ـ صرح خبراء بالحقل التقني عن عزم شركة أبل تطوير تقنيات للتحكم بأجهزة آي فون عن طريق الإيماءات أو الإشارات دون لمس الشاشة، وكذا تطوير تقنيات الشاشات المنحنية.

وستتيح تقنية التحكم لمستخدمي آي فون القيام ببعض المهام بتحريك أحد الأصابع بالقرب من الشاشة دون لمسها. ولا يتوقع المختصون الانتهاء من تطوير هذه الخاصية قبل عامين هذا إن قررت آبل بالفعل الاستمرار في تطويرها.

وتعمل شركة أبل كذلك على تطوير شاشات هواتف آي فون بتقنية الانحناء للداخل تدريجياً (من الأعلى إلى الأسفل).

وتختلف هذه التقنية كثيراً عن تلك التي استخدمتها شركة في أحدث هواتفها الذكية، والتي تنحني أطرافها إلى الداخل.

ويرى المختصون أن تطوير تقنية هاتف آي فون المنحني قد يستغرق عامين إلى ثلاثة أعوام. وتعمل الشركة أيضاَ على استخدام تقنية جديدة في شاشاتها تسمى (مايكروليد MicroLED)، إلا أنها قد تستغرق ثلاثة إلى خمسة أعوام.

ولا تزال الشركة تجري أبحاثها الأولية على كلا التقنيتين ولم يتأكد بعد إن كانت ستستمر في تطويرهما.

يُذكر أن مبيعات أبل احتلت 20% من سوق التليفونات الذكية في الربع الرابع من العام الماضي بعد إطلاق هاتفيها “آي فون إكس” و”آي فون 8″، لتتفوق بذلك على منافستيها شركة سامسونج وهواوي. وتعكف الأولى الآن على تطوير هاتف ذكي قابل للطي في حين يعلو نجم الثانية في أسواق آسيا.

التوووو : آبل تطور آي فون بشاشة منحنية يستجيب للإيماءات، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، آبل تطور آي فون بشاشة منحنية يستجيب للإيماءات، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : آبل تطور آي فون بشاشة منحنية يستجيب للإيماءات.

التوووو : آبل تطور آي فون بشاشة منحنية يستجيب للإيماءات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : آبل تطور آي فون بشاشة منحنية يستجيب للإيماءات .

المصدر : الوئام