التوووو : اختراق بيانات «87» مليون مستخدم في تطبيق فيس بوك
التوووو : اختراق بيانات «87» مليون مستخدم في تطبيق فيس بوك

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، اختراق بيانات «87» مليون مستخدم في تطبيق فيس بوك، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : اختراق بيانات «87» مليون مستخدم في تطبيق فيس بوك، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : اختراق بيانات «87» مليون مستخدم في تطبيق فيس بوك.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 05:43 صباحاً ـ رجحت شركة تطبيق فيس بوك تظهر المعلومات الخاصة لما يصل إلى87 مليون مستخدم، للمشاركة بطريقة غير قانونية مع شركة كامبريدج أناليتيكا البريطانية، أي بزيادة أكثر من 30 مليون مستخدم عن التقديرات السابقة.

واعترف موقع التواصل الاجتماعي العملاق بذلك في بيان على موقعه عبر الانترنت أمس الأربعاء.

وتعرض موقع تطبيق فيس بوك لانتقادات شديدة منذ كشف موظف بشركة كامبريدج أناليتيكا لتحليل البيانات، استخدامها معلومات حوالي 50 مليون مستخدم على موقع تطبيق فيس بوك دون موافقتهم، لمساعدة حملة الرئيس الأمريكي في انتخابات الرئاسة عام 2016.

وذكر تطبيق فيس بوك أنه ابتداءً من الاثنين المقبل، سيظهر أمام المستخدمين رابط أعلى صفحتهم يوضح التطبيقات التي يستخدمونها والمعلومات التي شاركوها مع هذه التطبيقات.

وسيتمكن المستخدمون أيضاً من إزالة التطبيقات التي لا يرغبون في الاحتفاظ بها.

وتعهدت الشركة بإعلام المستخدمين إذا تعرضت بياناتهم للمشاركة بشكل غير صحيح مع كامبريدج أناليتيكا.

التوووو : اختراق بيانات «87» مليون مستخدم في تطبيق فيس بوك، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، اختراق بيانات «87» مليون مستخدم في تطبيق فيس بوك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : اختراق بيانات «87» مليون مستخدم في تطبيق فيس بوك.

التوووو : اختراق بيانات «87» مليون مستخدم في تطبيق فيس بوك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : اختراق بيانات «87» مليون مستخدم في تطبيق فيس بوك .

المصدر : الوئام