صحيفة أخباري نيوز : رئيس الطاقة الذرية: قادرون على تلبية السوق المحلي من النظائر المشعة" data-no-lazy="false" />
نيوز : رئيس الطاقة الذرية: قادرون على تلبية السوق المحلي من النظائر المشعة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، رئيس الطاقة الذرية: قادرون على تلبية السوق المحلي من النظائر المشعة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، رئيس الطاقة الذرية: قادرون على تلبية السوق المحلي من النظائر المشعة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : رئيس الطاقة الذرية: قادرون على تلبية السوق المحلي من النظائر المشعة.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 11:21 صباحاً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 11:21 صباحاً - أكد الدكتور عاطف عبد الحميد عبد الفتاح رئيس هيئة الطاقة الذرية ان الهيئة قادرة على تلبية السوق المحلى بالكامل من النظائر الطبية المشعة المستخدمة في المجالات السلمية مشيرا الى أن الهيئة لديها خطط للتصدير الى الدول العربية وعلى المستوى الاقليمي والدولي مؤكدا ان الأولوية لتلبية احتياجات المواطن .

جاء ذلك في تصريحات لرئيس الهيئة في اطار زيارة اعدتها الهيئة بالتعاون مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لعدد من الصحفيين والاعلاميبن الى موقع الهيئة في انشاص .

وأوضح الدكتور عاكف ان الانتاج المتاح للهيئة يبلغ 3 اضعاف احتياجات السوق المحلي, مشيرا الى انه يتم عمل حساب التوسع العمراني والزيادة السكانية المتوقعة.

ونوه بان الخطط المستقبلية تعمل على مراعاة الحاجة الى مضاعفة عدد مراكز علاج الاورام محليا وفقا للمعدلات العالمية.

شملت الجولة الصحفية مجمع جمهورية العربية البحثي الثاني ومصنع انتاج النظائر  الطبية المشعة ومركز المعامل الحارة وإدارة النفايات المشعة, ووحدات معالجة النفايات المشعة ومواقع التحفظ الآمن والتعرف على طرق التخلص الآمن المتبعة في هيئة الطاقة الذرية .

يذكر أنه تم انشاء هيئة الطاقة الذرية في عهد الرئيس الراحال جمال عبد الناصر.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : رئيس الطاقة الذرية: قادرون على تلبية السوق المحلي من النظائر المشعة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : رئيس الطاقة الذرية: قادرون على تلبية السوق المحلي من النظائر المشعة.

صحيفة أخباري نيوز : رئيس الطاقة الذرية: قادرون على تلبية السوق المحلي من النظائر المشعة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : رئيس الطاقة الذرية: قادرون على تلبية السوق المحلي من النظائر المشعة .

المصدر : اخبار مصر