صحيفة أخباري نيوز : تعتمد أول اختبار دم لتشخيص إصابات الدماغ" data-no-lazy="false" />
نيوز : تعتمد أول اختبار دم لتشخيص إصابات الدماغ

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تعتمد أول اختبار دم لتشخيص إصابات الدماغ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الولايات المتحدة تعتمد أول اختبار دم لتشخيص إصابات الدماغ، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : الولايات المتحدة تعتمد أول اختبار دم لتشخيص إصابات الدماغ.

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 11:19 صباحاً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 11:19 صباحاً -  

 

اعتمدت الإدارة الأمريكية أول اختبار للدم لمساعدة الأطباء على تشخيص إصابات الدماغ ويكشف الاختبار النقاب عن اثنين من البروتينات الموجودة في خلايا الدماغ التي يمكن أن تتسرب إلى مجرى الدم في أعقاب ضربة للرأس.

وتظهر الأبحاث التي أجريت في هذا الصدد, أن الاختبار يمكن أن يكتشف الإصابة في غضون 12 ساعة وتم تصميمه لمساعدة الأطباء على تحديد المرضى الذين يعانون من الارتجاجات التي قد تكون مصابة بنزيف دماغي أو إصابات دماغية أخرى.

ويحتاج المرضى الذين لديهم اختبار إيجابي إلى فحص الأشعة المقطعية للتأكد من النتائج وتحديد ما إذا كانت هناك حاجة لإجراء عملية جراحية أو علاج آخر سيتم استخدام الاختبار أولا في غرف الطوارئ ربما في وقت لاحق من هذا العام , كما سيتم استخدامه في نهاية المطاف في ساحات القتال وملاعب كرة القدم.

وتؤثر إصابات الدماغ المؤلمة على ما يقدر بنحو 10 ملايين شخص على مستوى العالم كل عام يتم التعامل مع ما لا يقل عن مليونين منهم في غرف الطوارئ في الولايات المتحدة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : الولايات المتحدة تعتمد أول اختبار دم لتشخيص إصابات الدماغ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : الولايات المتحدة تعتمد أول اختبار دم لتشخيص إصابات الدماغ.

صحيفة أخباري نيوز : الولايات المتحدة تعتمد أول اختبار دم لتشخيص إصابات الدماغ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : الولايات المتحدة تعتمد أول اختبار دم لتشخيص إصابات الدماغ .

المصدر : اخبار مصر