صحيفة أخباري نيوز : ركوب الدراجة يقوي جهاز المناعة " data-no-lazy="false" />
نيوز : ركوب الدراجة يقوي جهاز المناعة 

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ركوب الدراجة يقوي جهاز المناعة ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ركوب الدراجة يقوي جهاز المناعة ، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : ركوب الدراجة يقوي جهاز المناعة .

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 11:19 صباحاً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 11:19 صباحاً - كشفت دراسة أجراها فريق من الباحثين البريطانيين على 125 من محبي ركوب الدراجة الذين  تتراوح أعمارهم ما بين 55 – 79 عاما عن أن هذه الرياضة تحسن من جهازهم المناعي.
وأوضحت الدراسة التي نشرت نتائجها في مجلة “شيخوخة الخلايا” البريطانية أن ركوب الدراجة يجعلهم أكثر إنتاجية للخلايا “تى” من قبل الغدد الليمفاوية مقارنة بالأشخاص الذين لا يتحركون وهناك غدة صماء تقع فى القصبة الهوائية العضو الذى ينتج هذه الخلايا تتحكم فى الغدد اللميفاوية “تي”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : ركوب الدراجة يقوي جهاز المناعة  عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : ركوب الدراجة يقوي جهاز المناعة .

صحيفة أخباري نيوز : ركوب الدراجة يقوي جهاز المناعة  - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : ركوب الدراجة يقوي جهاز المناعة  .

المصدر : اخبار مصر