صحيفة أخباري نيوز : إختراق 3.3 مليون بريد إلكتروني في هولندا  " data-no-lazy="false" />
نيوز : إختراق 3.3 مليون بريد إلكتروني في هولندا  

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، إختراق 3.3 مليون بريد إلكتروني في هولندا  ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، إختراق 3.3 مليون بريد إلكتروني في هولندا  ، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : إختراق 3.3 مليون بريد إلكتروني في هولندا  .

اليوم الموافق - الاثنين 2 أبريل 2018 11:18 صباحاً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 أبريل 2018 11:18 صباحاً - تظهر ما يصل إلى 3.3 مليون عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور لقرصنة في هولندا حيث أصبحت متداولة الآن على شبكة الانترنت ومتاحة لأحد القراصنة.

وذكرت صحيفة “أيه دي” الهولندية أنها تمكنت من الوصول إلى قاعدة البيانات التي تحتوي على 1.4 مليار عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور من جميع أنحاء العالم ووجدت معلومات حول موظفين في مختلف المنظمات الحكومية ومنها أعضاء البرلمان وشخصيات في الإذاعة والتليفزيون.

وأشارت الصحيفة إلي أنه من المحتمل أن يكون أصل الخرق هو العشرات من التسريبات الكبيرة في البيانات التي حدثت خلال السنوات القليلة الماضية والتي تضمنت مواقع مهمة مثل “لينكدإن” و” إي باي” و “دروب بوكس” والتي كان يصعب العثور عليها أصبحت الآن متاحة بسهولة.

وصرح “هربرت بوس” أستاذ الأمن في الشبكات قائلا: “كثير من الناس يعيدون استخدام كلمات المرور ويتم تسجيلها في العديد من المواقع الإلكترونية وحتى إذا قمت بتغيير الأرقام في كلمات المرور الخاصة بك فلا يزال بإمكان المتسللين تحديدها باستخدام برامج آلية وبمجرد حصولهم على البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك  فإن هويتك هي ملكهم”.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : إختراق 3.3 مليون بريد إلكتروني في هولندا   عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : إختراق 3.3 مليون بريد إلكتروني في هولندا  .

صحيفة أخباري نيوز : إختراق 3.3 مليون بريد إلكتروني في هولندا   - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : إختراق 3.3 مليون بريد إلكتروني في هولندا   .

المصدر : اخبار مصر