أخـبـار : باحثون يخترعون آلة لقراءة الأفكار وترجمتها إلى نص مكتوب
أخـبـار : باحثون يخترعون آلة لقراءة الأفكار وترجمتها إلى نص مكتوب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، باحثون يخترعون آلة لقراءة الأفكار وترجمتها إلى نص مكتوب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : باحثون يخترعون آلة لقراءة الأفكار وترجمتها إلى نص مكتوب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : باحثون يخترعون آلة لقراءة الأفكار وترجمتها إلى نص مكتوب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 10:25 صباحاً ـ قال باحثون إنهم اخترعوا آلة لقراءة الأفكار، التي يزعمون أنها قادرة على ترجمة أفكار الإنسان وتحويلها إلى نص مكتوب، حسب ما نقله موقع "إكسبريس" البريطاني.

وذكر الباحثون أن الآلة تشتغل بدقة قد تصل إلى 90 في المئة، من خلال الاعتماد على الحروف الساكنة والحروف المتحركة التي نستخدمها عند بناء جملة في عقولنا.

وكشفوا أن الآلة من شأنها أن تساعد في المستقبل المرضى الذين يعانون من أمراض لا تسمح لهم بالتحرك أو الكلام.

وقال ديفيد موسيس، أحد مطوري الآلة من جامعة كاليفورنيا، "بالنظر إلى الأداء الذي أظهره الجهاز، نعتقد أنه قادر على العمل كمنصة لجهاز الكلام الاصطناعي".

وأبدى تخوفه من أن الجهاز قد يسبب مشاكل إذا تم كشف الأفكار السرية عن طريق الخطأ.

من جهته، أشار قارئ الأفكار يوري جيلر "أستطيع أن أتخيل عواقب هذه الآلة في حال قرأت بعض الأفكار المحرجة".

أخـبـار : باحثون يخترعون آلة لقراءة الأفكار وترجمتها إلى نص مكتوب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، باحثون يخترعون آلة لقراءة الأفكار وترجمتها إلى نص مكتوب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : باحثون يخترعون آلة لقراءة الأفكار وترجمتها إلى نص مكتوب.

أخـبـار : باحثون يخترعون آلة لقراءة الأفكار وترجمتها إلى نص مكتوب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : باحثون يخترعون آلة لقراءة الأفكار وترجمتها إلى نص مكتوب .

المصدر : الصباح العربي