سامسونج تكشف عن ثلاثة حواسب محمولة بمعالجات إنتل الجيل الثامن" data-no-lazy="false" />
أخـبـار : شركة تكشف عن ثلاثة حواسب محمولة بمعالجات إنتل الجيل الثامن

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شركة تكشف عن ثلاثة حواسب محمولة بمعالجات إنتل الجيل الثامن، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : شركة سامسونج تكشف عن ثلاثة حواسب محمولة بمعالجات إنتل الجيل الثامن، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : شركة سامسونج تكشف عن ثلاثة حواسب محمولة بمعالجات إنتل الجيل الثامن.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 أبريل 2018 08:59 صباحاً ـ كشفت سامسونج عن ثلاثة حواسب محمولة جديدة بقياسات مختلفة ومواصفات متوسطة منها إصدارات تدعم أحدث جيل من معالجات إنتل.

يتميز Notebook 5 بشاشة 15.6 بوصة بالدقة الكاملة 1080p مع جسم مصنوع من المعدن، بينما الحاسبين الآخرين Notebook 3 بقياسي 14 و 15.6 بوصة.

إجمالاً تتشابه مواصفات الأجهزة وتأتي بخيارين من معالجات إنتل سواء الجيل السابع او الثامن رباعية وثنائية النوى وبعضها يأتي ببطاقة عرض انفيديا منفصلة.

كما تحمل كل الأجهزة لوحة مفاتيح كاملة مع مساحة لمس عريضة وشاشة مقاومة للمعان مع محرك ألوان خاص بسامسونج.

وفي الجدول التالي مواصفات الأجهزة التي ستتوفر بدءاً من ابريل المقبل في كوريا وخلال النصف الثاني عالمياً

أخـبـار : شركة سامسونج تكشف عن ثلاثة حواسب محمولة بمعالجات إنتل الجيل الثامن، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شركة سامسونج تكشف عن ثلاثة حواسب محمولة بمعالجات إنتل الجيل الثامن، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : شركة سامسونج تكشف عن ثلاثة حواسب محمولة بمعالجات إنتل الجيل الثامن.

أخـبـار : شركة سامسونج تكشف عن ثلاثة حواسب محمولة بمعالجات إنتل الجيل الثامن - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : شركة سامسونج تكشف عن ثلاثة حواسب محمولة بمعالجات إنتل الجيل الثامن .

المصدر : الصباح العربي